سقوط أربعة مواطنين شهداء في قصف لمليشيات الحوثي وصالح على قرية الجليلة في الضالع جنوب اليمن (اسماء)

21 - أبريل - 2015 , الثلاثاء 05:44 مسائا
4792 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ سقوط أربعة مواطنين شهداء في قصف لمليشيات الحوثي وصالح على قرية الجليلة في الضالع جنوب اليمن (اسماء)

الضالع نيوز/خاص
استشهد صباح اليوم الثلاثاء اربعة مواطنين في قصف ميليشيات الحوثي وصالح على منطقة الجليلة بقذائف الدبابات من موقع السوداء المطل على قرى ومنازل المواطنين .


وقال مصدر محلي شهود عيان ان مليشيات الحوثي وصالح قصفت بالدبابات ان دبابات العدو الحوثي منازل المواطنين في منطقة الجليلة بشكل مستمر من تحت جبل السوداء ومن موقع الخربة ومدرسة هائل سعيد الواقعة خلف ميدان الجليلة .
وقد حصلنا على الشهداء وهم الشهيد المقاوم وضاح النظامي والشهيد المقاوم احمد موسى الشعيبي والشهيد المقاوم مساعد علي اليمني والشهيد سالم محمد عباس كما اصيب العديد من الاشخاص في القصف وهم فؤاد عثمان صالح الجليلة وعمار علي الماس من منطقة الشعب كما امتد القصف الى مناطق عدة في الوبح وحبيل حكولة وسناح ومدينة الضالع الضامدة .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات