وزارة الداخلية تنفي تعرض وزيرها لمحاولة اغتيال وتؤكد اتخاذ الإجراءات لضبط المتهمين بقتل جنديين بأمانة العاصمة

20 - يناير - 2014 , الإثنين 05:26 مسائا
2474 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الداخلية تنفي تعرض وزيرها لمحاولة اغتيال وتؤكد اتخاذ الإجراءات لضبط المتهمين بقتل جنديين بأمانة العاصمة

الضالع نيوز / متابعات

نفى مصدر مسؤول بوزارة الداخلية صحة ما تناولته بعض وسائل الاعلام من أنباء مغلوطة زعمت فيها أن وزير الداخلية تعرض لمحاولة اغتيال في مكتبه اليوم بعد محاصرته من قبل جنود من قوات الامن الخاصة.

واكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة ولا اساس لها .. موضحا ان وزير الداخلية استدعى حملة امنية كانت في مهمة للقيض على احد المطلوبين قضائيا للاطلاع على ما أنجزوه خلال الحملة التي كانوا ينفذوها اليوم في أحد احياء امانة العاصمة والاطمئنان عليهم بعد ان تعرضت الحملة لإطلاق نار نتج عنه استشهاد احد افراد الحملة .

وأشار المصدر الى أنه تم اتخاذ الإجراءات لضبط وتسليم المتهمين في جريمة قتل الجندي ابراهيم عبدالله حسن الحاج من قوات الامن العام يوم امس وكذلك المتهمين بجريمة قتل الجندي عبدالله محمد الحكيمي من قوات الامن الخاصة اليوم ومباشرة جمع الاستدلالات في هذه القضية.

وعبر المصدر عن الشكر والتقدير لرجال قوات الامن الخاصة ورجال الامن العام على تضحياتهم الجسيمة في تنفيذ توجيهات القضاء وتحقيق الامن والاستقرار .. مؤكدا حرص وزارة الداخلية على ملاحقة المعتدين وأنها لن تقف مكتوفة اليدين إزاء الاعتداءات التي تستهدف منتسبيها عند أداء الواجب وتنفيذ الأوامر القضائية.

ودعا المصدر في ختام تصريحه وسائل الاعلام الى توخي الدقة والموضوعية في كل ما تنشره وتجنب نشر الاخبار الكاذبة التي تفقدها مصداقيتها.

هذا وقد نعت قيادة وزارة الداخلية استشهاد الجندي ابراهيم عبدالله حسن الحاج من قوات الامن العام و الجندي عبدالله محمد الحكيمي من قوات الامن الخاصة أثناء ادائهما الواجب.

وعبرت وزارة الداخلية في بيان النعي عن أحر التعازي لأسرتي الشهيدين .. سائلة المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته ويعصم قلوب افراد اسرتيهما بالصبر والسلوان.

سبا

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات