الضالع : المقاومة تدشن دورات تدريبية للمئات من الشباب على الفنون القتالية والسلاح

26 - أبريل - 2015 , الأحد 10:49 صباحا
5698 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : المقاومة تدشن دورات تدريبية للمئات من الشباب على الفنون القتالية والسلاح

الضالع : المقاومة تدشن دورات تدريبية للمئات من الشباب على الفنون القتالية والسلاح
الضالع | خاص | المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية
في ظل الاوضاع المعقدة التي تشهدها مدن الجنوب المحتل دشنت المقاومة الجنوبية بالضالع دورة تدريب وتاهيل للمئات من شباب الجنوب على الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والفنون العسكرية القتالية المختلفة .
واستهدفت الدورة التدريبية المئات من الشباب في الضالع حيث كانت دورة التدريب والتأهيل العسكري والقتالي باشراف ظباط وقادة عسكرين كبار وذات كفاءة وخبرات قتالية وتكتيكية عالية .
وفي السياق أكد قائد المقاومة الجنوبية القائد الشيخ عيدروس الزبيدي بأن الدورة التدريبية تأتي في ظروف حرب تشنها مليشيات الحوثي وصالح على الجنوب عامة والضالع خاصة الأمر الذي جعل شباب الجنوب يقبلون نحو تدريب أنفسهم على السلاح وتحمل مسئولية الدفاع عن وطنهم ومستقبلهم ورفد المقاومة الجنوبية التي تقاوم في مختلف الجبهات بالشباب الذين يشاركون آبائهم واخوانهم في الدفاع عن الجنوب وصد الغزو والعدوان اليمني .
وتابع قائد المقاومة الجنوبية قائلاً بأن الشباب سيتعلمون فنون القتال ويكتسبون خبرات قتالية تمكنهم من مواجهة العدوان اليمني ومليشياته داعيا الشباب الى الصبر والثبات .
وأوضح القائد عيدروس الزبيدي بأن المقاومة الجنوبية ثابته وتحقق الانتصارات رغم الإمكانيات الضعيفة شاكراً في ختام كلمته قوات التحالف على اسنادها المقاومين الجنوبيون بالضربات الجوية وعمليات الانزال الهادفة .
المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية
26ابريل2015

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات