الضالع : مؤسسة الطرق توقف أعمالها على اثر تعرضها لهجوم مسلح

25 - نوفمبر - 2013 , الإثنين 01:55 مسائا
2891 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مؤسسة الطرق توقف أعمالها على اثر تعرضها لهجوم مسلح

مدينة الضالع
الضالع : مؤسسة الطرق توقف أعمالها على اثر تعرضها لهجوم مسلح



الضالع نيوز ــ الضالع ـــ خاص



اقدم مسلحون في محافظة الضالع امس الاحد على استهداف عمال صيانة طرقات شوارع مدينة الضالع بالرصاص الحي لمنعهم من العمل .

وقال مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة الضالع ــ فايز عقلان ـــ في تصريح خاص لـ (الضالع نيوز ) ان طاقم عمل المؤسسة منع من العمل من قبل مسلحين وتعرضو لوابل من الرصاص الحي اثناء عملهم في طريق الحود موضحا ان العمال لم يصب احد منهم باذى فيما تعرضت المعدات لاعطاب على اثر اطلاق الرصاص الحي عليها .

وأكد عقلان لــ ( الضالع نيوز ) ان المؤسسة اوقفت اعمال الصيانة لطرقات مدينة الضالع والتي كان قد بدأ العمل بها بقوة على اثر منع الطاقم من العمل واطلاق الرصاص الحي عليهم امس الاحد .
هذا وكانت مؤسسة الطرق قد تعرضت لعدد من الاعتداءات كان اكثرها في العام 2012 كان منها اقتحام حوش المؤسسة واحتلاله من قبل مسلحين واعطاب غرافة باطلاق الرصاص الحي عليها وكان اشدها الاعتداء على مدير فرع المؤسسة بالضالع وكسر يده وتهديدة بالقتل بحسب عقلان .
وكنت المؤسسة قد اعادت أعمالها مجددا بعد تلقيها ضمانات من المحافظ والتعهد بحمايتها
ياتي ذلك وسط صمت رهيب من قبل الاجهزه الامنية وعجزها عن القيام بدورها ، يقابل ذلك حالة من السلبية والصمت من قبل المجتمع لم تشهده محافظة الضالع من قبل .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات