عاجل طيران التحالف يستهدف مواقع وتجمعات للحوثيين في معسكر الصدرين والامن الخاص في سناح والملعب الرياضي في قعطبة بمحافظة الضالع(صور)

27 - أبريل - 2015 , الإثنين 09:39 صباحا
4709 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل طيران التحالف يستهدف مواقع وتجمعات للحوثيين في معسكر الصدرين والامن الخاص في سناح والملعب الرياضي في قعطبة بمحافظة الضالع(صور)

الضالع نيوز-خاص

ﺷﻦ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ صباح اليوم الاثنين غارات جوية كثيفة ومتعددة على انحاء متفرقة لمواقعةوتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح فﻲ ﻣﺪيرية ﻗﻌﻄﺒﺔ بمحافظة الضالع.

ﻭﻗﺎﻝ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﺤﻠﻲ " ﻟﻠﻀﺎﻟﻊ ﻧﻴﻮﺯ " ﺍﻥ ﺍﻟﻐﺎﺭات ﺍﺳﺘﻬﺪفت تجمع ﻟﻤﻠﻴﺸﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﺻﺎﻟﺢ ﻓﻲ ﻗﻌﻄﺒﺔ في الملعب الرياضي بمدينة قعطبة ومعسكر الصدرين التابع للواء33مدرع في مريس والمسيطر عليه من قبل مليشيات الحوثي ومعسكر قوات الامن الخاص في سناح .

ﻭﺃﻛﺪ المصدر وشهود عيان وسكان محليون ان الغارات كانت قوية وكثيفة وسمع انفجاراتها على نحوةمدوي وواسع من المكان ..واكدوا طيران التحالف استهدف مخازن للاسلحة ومكان لتواجد الدبابات والناقلات العسكرية في معسكر الصدرين وسمع دوي لانفجارات الاسلحة الى اماكن بعيدة..واوضحوا ان الانفجارات ضلت متواصلة نحو اكثر من ساعة.

وبحسب المصادر فان السنة اللهب لا زالت تتصاعد من داخل معسكر الصدرين في مريس حتى ساعة كتابة الخبر).

كما شنت طائرات التحالف ظهر اليوم غارات كثيفة على مجمع الرئيس التربوي في مدينة الضالع.
وتحدثت المصادرالى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وجنود صالح نتيجة هذه الغارات




الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات