آل يعقوب :يدعوا الى انشاء إقليم إقتصادي في عدن

21 - يناير - 2014 , الثلاثاء 03:05 صباحا
2170 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ آل يعقوب :يدعوا الى انشاء إقليم إقتصادي في عدن

الضالع نيوز/متابعات
طالب عضو في مؤتمر الحوار الوطني رئيس الجمهورية بإيلاء مدينة عدن خصوصية عند تقسيم الأقاليم، معتبراً إياه جزء من رد الاعتبار لهذه المدينة الكونية التي عانت ويلات الصراع في الماضي،

و أوضح أنيس آل يعقوب لـ(عدن أونلاين) بأن خصوصية مدينة عدن تتمثل في الجانب الاقتصادي والسياحي، مشيراً إلى أن أبناء عدن يتطلعون لمثل هكذا قرارات، تعيد المدينة إلى مصاف المدن العالمية الكبرى.

و قال عضو فريق الحقوق والحريات إن إعلان عدن اقليماً اقتصاديا سيمثل مدخلا للاقتصاد الوطني، و يمكن اعتباره بوابة لمستقبل اليمن، لما تتمتع عدن بخصائص و سمات جغرافية و اقتصادية و طبيعية فإن ذلك يؤهلها للقيام بالدور المأمول منها في المستقبل.

و أضاف آل يعقوب أنه ما من شك في أن الاهتمام بالمرافق الحيوية للمدينة، مثل الميناء و المطار و المصافي، سينعكس إيجاباً في امتصاص البطالة المنتشرة بين أبناء المدينة والمحافظات المجاورة، مشيراً إلى اعتزاز أبناء عدن بأبناء المحافظات المجاورة التي تعتبر العمق و البعد الاجتماعي لعدن.

مؤكداً بأن مطلب الخصوصية لعدن يدعمه أبناء المناطق المجاورة من سكان الإقليم المقترح، ويمثل تطلعات جميع أبناء اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات