مشترك الضالع:يدين إختطاف القيادي في مشترك المحافظة الاستاذ احمد السيد من قبل مليشيات الحوثي وصالح وتحذرها من المساس بحياته(نص البيان)

28 - أبريل - 2015 , الثلاثاء 07:05 مسائا
2671 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مشترك الضالع:يدين إختطاف القيادي في مشترك المحافظة الاستاذ احمد السيد من قبل مليشيات الحوثي وصالح وتحذرها من المساس بحياته(نص البيان)

الضالع نيوز-خاص

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء ما أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح من اختطاف القيادي في اللقاء المشترك وعضو قيادة الاصلاح بمحافظة الضالع الاستاذ احمد محمد صالح السيد .

ووصفت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع في بيان لها "اختطافه بعمل همجي وغيرمسئؤل".

واعتبرت " هذا العمل اضافه اخرى الى جرائمهم اليومية بحق الشعب اليمني."

ودعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع "مليشيات الحوثي وصالح الى سرعة الافراج عن القيادي في مشترك الضالع الاستاذ احمد محمد السيد وتحذرها من المساس بحياته.


وطالبتها " بالكف عن هذه السلوكيات الهمجية "ودعتها " الى مغادرة الضالع فورا دون قيدا او شرط!!"

نص البيان
بيان صاد عن اللقاء المشترك بمحافظة الضالع

تدين وتستنكر أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع ما أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح اليوم الثلاثاء من عمل همجي وغير مسئؤل في إختطاف القيادي في المشترك وعضو قيادة الاصلاح في محافظة الضالع الاستاذ احمد محمد السيد من مدينة قعطبة ظهر اليوم.

وتعتبر هذا العمل اضافه اخرى الى جرائمهم اليومية بحق الشعب اليمني.

وأحزاب اللقاء المشترك وهي تدين هذا العمل الهمجي تدعوا مليشيات الحوثي وصالح الى سرعة الافراج عن القيادي في مشترك الضالع الاستاذ احمد محمد السيد وتحذرها المساس بحياته.


ونطالبها بالكف عن هذه السلوكيات الهمجية و تدعوها الى مغادرة الضالع فورا دون قيدا او شرط!!

بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك -بمحافظة الضالع-الثلاثاء27ابريل2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات