نادية السقاف: مؤتمر الرياض ليس للعودة إلى نقطة الصفر

01 - مايو - 2015 , الجمعة 06:06 مسائا
4108 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ نادية السقاف: مؤتمر الرياض ليس للعودة إلى نقطة الصفر

الضالع نيوز/صنعاء

قالت وزيرة الإعلام اليمنية، ناديا السقاف، إن الحوار من أجل القضية اليمنية يبقى أمرا ضروريا، فقد وصل الأمر باليمن إلى درجة لا تتحمل المزيد من اللعب السياسي، وبالتالي يجب أن يكون هناك نقاش ويجب أن يكون هناك حوار لكن لا يجب أن نعود من الصفر.

وأضافت السقاف قائلة: "لدينا مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته، ولدينا المبادرة الخليجية وكل قرارات الأمم المتحدة، فالحوار ليس من أجل التفاوض والعودة إلى نقطة الصفر وأي من التنازلات".

متفائلون بالمبعوث الأممي الجديد

أما بشأن علاقة اليمن بالمبعوث الأممي الجديد، فكشفت المتحدثة قائلة : "علاقة المبعوث الأممي الجديد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، باليمن وطيدة، وهو شخص يُعولُ عليه لأن يفتح صفحة جديدة، حيث لا يحتمل الوضع في اليمن المزيد من المناوشات السياسية".

وأضافت السقاف: "بالنسبة لعلاقة اسماعيل باليمن هي علاقة وطيدة لأنه عمل فيها في برامج مختلفة، وكانت له علاقة جيدة مع جميع المتحاورين، أما بالنسبة إلى جمال بن عمر فله مميزات وأيضا كانت له سلبيات، ونحن نعول على اسماعيل الآن لأنه يفتح صفحة جديدة، فالوضع في اليمن لا يحتمل المزيد من المناوشات السياسية واسماعيل له علاقات طيبة مع الجميع".

العربية

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات