مصدر في المقاومة الشعبية:مقتل 570 من ميليشيات الحوثي وصالح خلال شهر من المعارك في الضالع

03 - مايو - 2015 , الأحد 02:08 مسائا
2493 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مصدر في المقاومة الشعبية:مقتل 570 من ميليشيات الحوثي وصالح خلال شهر من المعارك في الضالع

الضالع نيوز/الضالع

ذكرت صحيفة "السياسية" الكويتية عن مصدر في المقاومة الشعبية في الضالع، إنه "على الرغم مما يوجد لدى ميليشيات صالح والحوثي من دبابات وآليات عسكرية إلا أن الضالع شكلت لها عقبة مستعصية يصعب تجاوزها، حيث تم دحر قناصتها من معظم المؤسسات الحكومية والمباني في المدينة".

على صعيد متصل، كشفت مصادر في المحافظات الجنوبية "أنه بعد نحو شهر من الاشتباكات العنيفة تمكنت المقاومة الجنوبية وطيران التحالف من قتل 570 مسلحاً من ميليشيات صالح والحوثي وإصابة نحو 700 آخرين وتدمير العشرات من دباباتهم وأطقمهم المسلحة".

وقالت إن الاشتباكات مع "الميليشيات أدت إلى مقتل 165 من المقاومة والمدنيين بينهم نساء وأطفال وإصابة 300 آخرين وتدمير عدد كبير من المنشآت الحكومية وآبار المياه والمنازل والمستشفيات".

من جهة أخرى، غادر محافظ تعز شوقي هايل إلى خارج اليمن. وقال “إن استمرار الاحتراب في مدينة تعز وضواحيها يجعل المؤسسات عاجزة عن أداء مهامها” مشيراً إلى أن حالته الصحية تستلزم السفر للعلاج في الخارج بصورة طارئة.

في سياق متصل، أعلن أشراف آل محمد بن طالب وأشراف منطقة حريب بمحافظة مأرب موقفهم الرافض للعدوان الحوثي على مأرب، مؤكدين "أن الحوثي وعصابات صالح عدونا جميعاً ما داموا يريدون السيطرة على اليمن بالقوة".

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات