في محاولة لتفجير الوضع في دمت . مقتل شخص وإصابة آخر في كمين نصبه حوثيون لسيارة الشبخ علي الظاهري ( جُلحمة )

15 - مايو - 2015 , الجمعة 03:40 مسائا
4944 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ في محاولة لتفجير الوضع في دمت . مقتل شخص وإصابة آخر في كمين نصبه حوثيون لسيارة الشبخ علي الظاهري ( جُلحمة )

الضالع نيوز - خاص

قتل شخص وأصيب آخر في كمين مسلح نصبه حوثيون ظهر اليوم لسيارة الشيخ علي الظاهري المعروف ب"جلحمه" في مدينة دمت بمحافظة الضالع في محاولة بحسب مراقبين تهدف لتفجير الوضع عسكريا بالمديرية التي لا تزال تشهد هدوء ولم تطالها الحرب. وقال مصدر محلي أن الكمين الذي وقع بالشارع العام بوقت لم يكن الظاهري على متن سيارته ، أسفر عن قتل شخص يدعى "محمد الشمري" وإصابة "صالح أحمد المسعدي" إصابته خطرة وإعطاب السيارة .

وجاء الكمين عقب شجار بسيط وقع بين نجل الظاهري وأحد الأشخاص في محل للدراجات النارية .

يأتي ذلك عقب سلسلة انفجارات عنيفة تشهدها دمت في المساء كان آخرها قبل ساعات من الواقعة حيث هزت دمت ثلاثة انفجارات مساء أمس . ووفقا لمصدر محلي فإن الانفجارات كانت ناجمة عن قيام مجهولين بإلقاء قنابل صوتية الأولى بالشارع العام على مدخل جامع مجرد والثانية خلف مبنى دار القرآن الكريم أعقبها تبادل لإطلاق نار بين المسلحين وحراسة الدار ، فيما الانفجار الثالث بالقرب من جولة جبن.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات