الحوثيون يحتجزون عدداً من ناقلات النفط في الضالع

15 - مايو - 2015 , الجمعة 04:22 مسائا
2228 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الحوثيون يحتجزون عدداً من ناقلات النفط في الضالع

الضالع نيوز/خاص

أكدت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوبي البلاد، أن ميليشيات الحوثي والمخلوع لا تزال تحتجز 7 شاحنات مليئة بالمشتقات النفطية، كانت في طريقها إلى مدينة الضالع.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات الانقلابية احتجزت ناقلات الوقود عند مدخل مدينة الضالع دون أي مبرر.

ووصلت إلى ميناء الحديدة اليومين الماضيين عدد من الناقلات المحملة بالمشتقات النفطية، كمساعدات إنسانة في إطار إغاثة الشعب اليمني، الذي يعاني من أزمة خانقة في الوقود نتيجة حروب الحوثي وصالح.

وأقر التحالف العربي الذي يقود غارات جوية على مواقع قوات الحوثي وصالح، ومخازن الأسلحة التابعة لهم، هدنة انسانية في اليمن لخمسة أيام بدأت مساء الثلاثاء الماضي، للمساعدة في ايصال المعونات والمساعدات الإنسانية.

وتسود الشارع اليمني مخاوف من سيطرة الميليشيات على كميات الوقود والمساعدات الانسانية المخصصة لأبناء الشعب اليمني، واحتكار توزيعها بطرق انتقائية، وتخزين الوقود من قبل الميليشيات الحوثية لتحسين وضعها العسكري على الأرض، وابقاء الأزمة الخانقة في البلاد.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات