الضالع : تكتل وجهاء وأعيان دمت المؤيد للشرعية يدعوا وحدات الجيش المساند للإنقلاب تحكيم العقل والعودة إلى ضمائرهم والإنضمام إلى صف الشرعية والإنحباز للشعب اليمني .

أشاد بصمود المقاومة الشعبية لالضالع وكل محافظات الجمهورية . 

19 - مايو - 2015 , الثلاثاء 05:42 مسائا
3385 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : تكتل وجهاء وأعيان دمت المؤيد للشرعية يدعوا وحدات الجيش المساند للإنقلاب تحكيم العقل والعودة إلى ضمائرهم والإنضمام إلى صف الشرعية والإنحباز للشعب اليمني .

الضالع نيوز- نصر المسعدي
.
دعا التكتل اﻷهلي لوجهاء وأعيان دمت " المؤيد للشرعية " أبناء المديرية إلى تعزيز روابط الإخاء والتلاحم وتغليب المصلحة الوطنية فوق المصلحة الحزبية ، وإلى مزيد من التكافل والتعاون في ظل اﻷوضاع المعيشية الصعبة .
وفيما شدد التكتل في بيان له على ضرورة إحترام اﻹتفاقات والموثيق التي أجمع عليها أبناء المديرية وندعو الجميع إلى الحفاظ عليها وحمايتها .
دعا السلطة المحلية والجهات اﻷمنية و إلى القيام بمسؤولياتها في حفظ اﻷمن واﻹستقرار وتحقيق السكينة العامة وعدم السماح لأي أعمال أو مظاهر من شأنها تعريض أمن وسلامة المديرية للخطر وجرها إلى صراع - لا قدر الله - وعدم السماح بإستخدام أجهزة الدولة في أي تجاوزات أو إنتهاكات لحقوق أبناء المديرية .
وأكد على ضرورة قيام السلطة المحلية والجهات المعنية بدورها وواجباتها بتوفير متطلبات الحياة الضرورية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والغاز والمواد الغذائية ومادتي الديزل والبترول .
دعا كافة أطراف العمل السياسي والمكونات اﻹجتماعية إلى تعزيز التوافق وتغليب المصلحة العليا للوطن وجعلها فوق كل اﻹعتبارات الحزبية .
ودان وجهاء دمت وبشدة اﻹنقلاب على الشرعية وإسقاط مؤسسات الدولة وما نتج عن ذلك خراب ودمار وحصار على مقدرات أبناء الشعب اليمني .
كما أدانوا وبأشد العبارات ما يتعرض له أبناء الضالع من حرب عبثية وما تجره هذه الحرب الظالمة من سفك للدماء وخراب ودمار وحصار .
وحذر التكتل وبشدة كل من يحاول جر المديرية إلى مستنقع الصراعات أو إستفزاز أبنائها .
ودعا بيان وجهاء دمت كل منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للقيام بواجبهم في سرعة اغاثة أبناء الضالع وتقديم المساعدات اﻻنسانية لهم وتخفيف معاناتهم وكل واجب يقدم لهم .
وأشاد وجهاء دمت صمود المقاومة الشعبية بالمحافظة وكل محافظات الجمهورية ، داعين وحدات الجيش المساند لﻹنقلاب تحكيم العقل والعودة إلى ضمائرهم والإنضمام إلى السرعية والإنحياز إلى صف الشعب اليمني وأن يكون ولاؤهم للوطن لا لغيره .
وكان تكتل وجهاء وأعيان دمت قد وقف بإجتماع له اليوم الثلاثاء أمام اﻷوضاع التي تمر بها البلاد والمخاطر التي تهدد أمن المديرية وإستقرارها وسبل تجاوزها والتغلب عليها ، وكذا ما يكابده أبناء دمت من أوضاع معيشية صعبة .
كما تابع التكتل وبقلق بالغ التصرفات والإنتهاكات والمظاهر الﻻمسؤولة ومحاولة جر المديرية الى العنف واﻹحتراب وإختراق اﻹتفاقات والمواثيق التي أجمع عليها كافة أبناء المديرية بكل أطيافهم السياسية واﻹجتماعية وبمساندة السلطة المحلية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات