بعد تطهير الضالع ... المقاومة الشعبية تتحرك نحو لحج للتصدي للحوثيين

26 - مايو - 2015 , الثلاثاء 08:08 مسائا
2801 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد تطهير الضالع ... المقاومة الشعبية تتحرك نحو لحج للتصدي للحوثيين

الضالع نيوز /العربية نت



بعد سيطرة المقاومة الشعبية في اليمن على الضالع، تستعد لتعزيز صفوفها في محافظة لحج، حيث أكدت مصادر يمنية تحرك وحدات لمدينة قعطبة لقطع خط إمداد ميليشيات الحوثي من صنعاء وذمار باتجاه الضالع كما توجهت وحدات أخرى نحو مثلث العند في لحج لدعم المقاومة في التصدي للميليشيات.



أما في مأرب، فسيطرت المقاومة على جبل مرثد الاستراتيجي في صرواح، وشنت هجوما أسفر عن مقتل 15 حوثيا وهاجمت مواقع الميليشيات في جبهة الجدعان.



وفي جبهة تعز، اندلعت اشتباكات عنيفة خصوصا في جبل جرة وحوض الأشراف، فيما واصلت الميليشيات قصفها العشوائي على الأحياء السكنية في تعز، واستهدفت حافلة نقل ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وجرح 10.



وبينما صعدت المقاومة قتالها ضد ميليشيات الحوثي وصالح على الأرض، واصلت طائرات التحالف دك مواقع الميليشيات، فقصفت عدة نقاط عسكرية للحوثيين في حجة، واستهدفت مواقعهم في جبل صبر في تعز.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات