الضالع تنهي زواج المتعة بين صالح والحوثيين ..وقيادات الحوثي الامنية تعتقل عناصرها الفارين من المواقع وتحقق معهم وتغير عناصرها المحليين في النقاط بعناصر من عمران وصنعاء..وصالح يبعث قيادات أمنية جديدة وتعزيزات من الحرس الجمهوري لخوض معركة جديدة الضال

30 - مايو - 2015 , السبت 06:10 مسائا
3367 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع تنهي زواج المتعة بين صالح والحوثيين ..وقيادات الحوثي الامنية تعتقل عناصرها الفارين من المواقع وتحقق معهم وتغير عناصرها المحليين في النقاط بعناصر من عمران وصنعاء..وصالح يبعث قيادات أمنية جديدة وتعزيزات من الحرس الجمهوري لخوض معركة جديدة الضال

الضالع نيوز-خاص

قالت مصادر محلية خاصة"للضالع نيوز" ان القيادات الامنية للحوثيين وصالح في قعطبة وسناح قامت باعتقال كل من نفذ من معركة الحسم في تحرير الضالع وادخلتهم السجون للتحقيق معهم بتهمة الخيانة،واوضح المصدر انها قامت باستبدال عناصرها المحليين في النقاط بعناصر اخرى من عمران وصنعاء وذمار ورجح المصدر ان تكون العناصر البديلة من قوات الحرس الجمهوري التابعة للمخلوع صالح.

وتأتي هذه التغييرات بعد معركة الحسم التي خاضتها المقاومة الشعبية ودحرت مليشيات الحوثي وقوات صالح من مدينة الضالع وسيطرت على كل مواقع اللواء33مدرع وكبدتها خسائر بشرية ومادبة فادحة..
كما اشار المصدر ان تدخل القيادات المحسوبة على صالح بالقيام بمثل هذه التغييرات مؤشر على نفوذسيطرة المخلوع صالح داخل جماعة الحوثيين ومؤشر لبداية صراع على السيطرة والنفوذ.

كما أكد المصدر ان المخلوع صالح أرسل تعزيزات من الحرس الجمهوري قدمت من مدينة إب صباح اليوم السبت 30مايو مكونة من أربعة باصات وثلاثة أطقم الى جبهة القتال في سناح ليخوض معركة جديدة بالضالع بعد دحرهم من قبل المقاومة الشعبية في 25مايو.

وهو ما أكده المخلوع صالح في مقابلته مع قناة الميادين الايرانية قائلا" لسنا مراهنين ولا معتمدين على جماعة الحوثي"واوضح انه موجود في الميدان ولجانه تقاتل الانفصال وتقاتل (العدوان السعودي) حد زعمه".

وكان المخلوع صالح وجماعة الحوثيين المسلحة قد شكلوا تحالفا مسلحا ابتداء باسقاط محافظة عمران ودخول صنعاء والقيام بالانقلاب في 21سبتمبر واحتلوا كافة مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية وسعوا الى التمدد نحو العديد من المحافظات بقوة السلاح وشنوا حملات اعتقال ومداهمات وقتل وتغجير لمنازل مناوئيهم من اليمنيين..وأعلنوا التعبئة العامة منتصف مارس الماضي لاجتياح المحافظات الجنوبية وخاضوا حربا قتلوا فيها المدنيين الابرياء في عدن ولحج وابين والضالع وغيرها من المحافظات.

المصدر|الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات