مليشيات الحوثي وصالح تمنع أقارب الشهيد العقلة من انتشال جثته بعد ثلاثة أيام من مقتله

03 - يونيو - 2015 , الأربعاء 05:54 مسائا
2861 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيات الحوثي وصالح تمنع أقارب الشهيد العقلة من انتشال جثته بعد ثلاثة أيام من مقتله

الضالع نيوز/الضالع
أكدت مصادر محلية في محافظة الضالع أن مليشيات الحوثي تحاصر جثة الشهيد محمد مسعد العقلة منذ ثلاثة أيام وترفض السماح بانتشالها.



ونقل "للمصدر أونلاين" إن كل محاولات انتشال الجثة خلال الثلاثة الأيام الفائتة باءت بالفشل وان مليشيات الحوثي تطلق النار على كل من يقترب منها.



وكان المحامي محمد مسعد العقلة عضو المجلس المحلي بمحافظة الضالع ورئيس الدائرة القانونية لحزب الإصلاح بالمحافظة قد قتل برصاص مسلحين حوثيين صباح الأحد الماضي في جبهة مفرق خوبر بالضالع أثناء محاولته تفجير دبابة حوثية كانت تقصف الأحياء السكنية.



وتحدث محامي من الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) التي كان العقلة يرأس فريقها في الضالع للمصدرأونلاين عن إصرار الحوثيين على منع انتشال الجثة وإطلاث النار على كل من يقترب منها.



وأضاف "أرسل الأهالي أكثر من مرة مجموعة من النساء إلى مكان الجثة لينتشلنها لكن مليشيات الحوثي كانت في كل مرة تطلق عليهن النار".



ووجه الأهالي في المنطقة والمنظمات المحلية نداءات استغاثة للمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وفي مقدمتها الصليب الأحمر للحضور الى المكان لإقناع مليشيات الحوثي بانتشال الجثة إلا أنهم لم يلقوا أي استجابة إلى الآن بحسب المصدر.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء