مليشيات الحوثي وصالح تفرض حصاراً خانقاً على مدينة الضالع

05 - يونيو - 2015 , الجمعة 07:29 مسائا
2149 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيات الحوثي وصالح تفرض حصاراً خانقاً على مدينة الضالع

الضالع نيوز/الضالع
فرضت مليشيات الحوثي وصالح حصاراً خانقاً على مدنية الضالع واغلقت بشكل كامل كافة المداخل المؤدية الى الضالع من جهة قعطبة ومدنية إب.

وقامت المليشيات الحوثية بمصادرة ومنع وصول المواد الغذائية الى مدينة الضالع، واجبرت 16 قاطرة تحمل مواد اغاثية وانسانية تابعة لمنظمة الاغذية العالمية العودة الى مدينة دمت بعد ان كانت في طريقها الى الضالع.

هذا وقامت مليشيات الحوثي وصالح منذ مساء أمس الخميس وحتى وقت متأخر من مساء اليوم الجمعة بقصف منطقة سناح والمناطق المجاورة لمدينة الضالع

وبحسب المصادر فقد استهدف القصف العشوائي مناطق في مديرية الحصين في محاولة لاقتحام المديرية ومدينة الضالع مستخدمة فيها مختلف الاسلحة الخفيفة والثقيلة.

وقال شهود عيان ان القصف خلف قتلى وجرحى من المدنيين وتدمير عشرات المنازل وتعرض بعض المساجد للقصف أثناء تأدية المصلين صلاة الجمعة اليوم.

وتشهد مدن الضالع الى نزوح اعداد كبيرة من النازحين أثر القصف العشوائي الذي طال منازلهم من قبل مليشيات الحوثي وصالح.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء