سكاي نيوز عربية: مصرع القائد الميداني للحوثيين في الضالع

06 - يونيو - 2015 , السبت 04:35 مسائا
2318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ سكاي نيوز عربية: مصرع القائد الميداني للحوثيين في الضالع

الضالع نيوز/الضالع


قتل القائد الميداني لجماعة الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، في مدينة الضالع و13 آخرين في قصف للمقاومة الشعبية شمال المدينة، وفق قناة "سكاي نيوز عربية".

ولم تكشف "سكاي نيوز عربية" عن هوية القائد الميداني الحوثي.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحكومة الشرعية التي تتخذ من الرياض مقرا مؤقتا لها، اليوم، أن مليشيات الحوثي وصالح، فرضت حصاراً خانقاً على مدنية الضالع واغلقت بشكل كامل كافة المداخل المؤدية الى الضالع من جهة قعطبة ومدنية إب.

وأوضحت (سبأ)، أن المليشيات الحوثية قامت بمصادرة ومنع وصول المواد الغذائية الى مدينة الضالع، واجبرت 16 قاطرة تحمل مواد اغاثية وانسانية تابعة لمنظمة الاغذية العالمية العودة الى مدينة دمت بعد ان كانت في طريقها الى الضالع.

وفي مدينة تعز جنوبي البلاد قتل 4 مدنيين أصيب 21 آخرين، من بينهم 3 أطفال في قصف عشوائي للحوثيين وقوات صالح على أحياء سكنية.

وتشهد مدينة تعز قصفا عشوائيا مكثفا بالدبابات والمدفعية الثقيلة طال عددا من الأحياء السكنية، فيما أسفر هجوم للمقاومة الشعبية في منطقة البعرارة غربي المدينة، السبت، عن مقتل أربعة حوثيين على الأقل، وإصابة آخرين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء