المعارك في الضالع تحصد رؤوس القيادات الميدانية والعسكرية للحوثيين وصالح وعشرات من مسلحيهم ..تفاصيل

اربعة من القيادات الميدانية والعسكرية لمليشيات الحوثي وصالح لقيوا مصرعهم في معارك عنيفة مع المقاومة الشعبية شرق مدينة سناح. 

09 - يونيو - 2015 , الثلاثاء 02:17 مسائا
3479 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المعارك في الضالع تحصد رؤوس القيادات الميدانية والعسكرية للحوثيين وصالح وعشرات من مسلحيهم ..تفاصيل

GYFM/الضالع نيوز

حصدت المعارك المحتدمة والمستمرة خلال الخمسة الايام الماضية في الجبهة الشرقية والشمالية لمدينة الضالع رؤوس القيادات الميدانية العسكرية للحوثيين وقوات علي عبدالله صالح وعشرات من مسلحيهم.


ولقي اربعة من القيادات الميدانية والعسكرية لمليشيات الحوثي وصالح مصرعهم في معارك عنيفة مع المقاومة الشعبية شرق مدينة سناح.

حيث قتل يوم السبت 6يونيو القائد الميداني لجماعة الحوثي ابو احمد في مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في وادي عرمة شمال لكمة لشعب و13 آخرين .

وسيطرت المقاومة الشعبية في جبهة لكمة لشعوب من كل قرى الحصين معززين بأسلحة كافية أحكموا السيطرة على كل الجبال والتباب المحيطة بالمنطقة .

وفي يوم الاحد 7يونيو لقي القيادي الميداني لمليشيات الحوثي ابو جهاد مصرعه في معارك عنيفة مع المقاومة الشعبية في جبهة الحجوف بلكمة لشعوب شرق مدينة سناح

وقال مصدر محلي "أن القيادي الحوثي ابو جهاد لقي مصرعه وعدد من مرافقيه في مواجهات عنيفة في منطقة الحجوف بلكمة لشعوب.

كما قتل يوم الاحد قائد كتائب الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق العقيد محمد المروني وعشرين آخرين من قوات صالح قُتلوا في المعارك المتواصلة وبأن المقاومة تحتفظ بجثته.

وقال مصدر ان إن المقاومة مستعدة تسليم الطرف الآخر جثة المروني، شريطة تسليم الحوثيين القيادي في المقاومة الشعبية «العقلة».

وتدور خلال الخمسة الايام الماضية اشتباكات ومواجهات عنيفة ومستمرة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في منطقة سناح وجبهات القتال في لكمة لشعوب ولكمة صلاح سقط على اثرها قتلى وجرحى من الطرفين.

وإلى ذلك، تتواصل جهود رجال المقاومة الشعبية التي أسفرت ليل الاثنين عن مقتل عدد من عناصر المليشيات الحوثية بينهم القيادي الحوثي زكريا عسكر وذلك في منطقة لكمة صلاح شمال محافظة الضالع.

وتمكنت المقاومة الشعبية مساء امس الاثنين من دحر مليشيات الحوثي وصالح من قرية لكمة صلاح بعد معارك عنيفة سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين و9قتلى من المقاومة الشعبية.


ويتواصل القصف المدفعي بين المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين وقوات صالح، فيما سيطر رجال المقاومة على عدد من مناطق وبلدات المحافظة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات