الضالع : ائتلاف وجهاء وأعيان دمت - جبن - مريس يبارك للمقاومة انتصاراتها ويحذر مليشيا الحوثي وصالح من استمرار تدفق عناصرها المسلحة على مناطقهم لإمداد معاركها ضد أبناء المحافظة.

13 - يونيو - 2015 , السبت 05:27 مسائا
5584 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : ائتلاف وجهاء وأعيان دمت - جبن - مريس يبارك للمقاومة انتصاراتها ويحذر مليشيا الحوثي وصالح من استمرار تدفق عناصرها المسلحة على مناطقهم لإمداد معاركها ضد أبناء المحافظة.

الضالع نيوز - نصر المسعدي
بارك إئتلاف وجهاء وأعيان دمت - جبن - مريس في محافظة الضالع لأبطال المقاومة الشعبية بالمحافظة ما تحقق لهم من انتصارات وهم يدافعون عن أنفسهم وكرامتهم وممتلكاتهم وترحم على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
وفي اللقاء الذي عقد في مدينة دمت صباح حذر الإئتلاف مليشيات الحوثية من استمرار ما وصفه بتدفق المليشيات المسلحة على مناطقهم لإمداد المعارك التي تشنها المليشيات ضد أبناء المحافظة. ، واستخدامها مسرحا للعمليات العدوانية ضد باقي المديريات الأخرى .
وفي بيان له صدر عن اللقاء دان وجهاء وأعيان المنطقة بأشد العبارات الحرب الهمجية الظالمة على الضالع خاصة وبقية المحافظات عامة ، وطالب بسرعة إيقافها .
وفيما أعلن الائتلاف عن تأييده الكامل للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي ، أكد رفضه المطلق للإنقلاب من قبل المليشيات المسلحة على مؤسسات الدولة.
وفيما عزا ضحايا طيران التحالف على جسري مداخل مديرية دمت ، قال انه يتابع بقلق ما يحدث من استهداف لمؤسسات ومنشآت المحافظة ، وحمل مليشيات الإنقلاب مسؤولية ما يحدث لهذه المنشآت جراء إستخدامها كممرات ومراكز وتجمعات مليشاوية لضرب أبناء المحافظة.
ودعا الجهات المختصة إلى تحمل كامل مسئوليتها في توفير متطلبات الحياة الضرورية للمواطنين وفي مقدمتها المشتقات النفطية والمواد الغذائية والكهرباء وضبط أسعارها
ودعا كافة أبناء المحافظة الى تعزيز روابط الإخاء والتلاحم وتغليب المصلحة العليا للوطن فوق المصالح الحزبية والقبلية والمناطقية ، وإلى مزيداً من التكافل في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وخصوصاً ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك.
وذكر وجهاء وأعيان دمت - جبن - مريس المؤيدين لهذه المليشيات المسلحة من أبناء المنطقة ، بما يربطهم بالمنطقة وأبناؤها من أواصر وعلاقات متينة ، مؤكدا أن استضافتهم لجماعات مسلحة من خارج المنطقة يعد تصرف خاطئ يهدد السلم الإجتماعي للمنطقة بأسرها وهو ما لا يرضاه أحد .
وفيما قال البيان انه لا مجال لأي كان أن يجعل من نفسه بديلا ً عن أجهزة الدولة ومؤسساتها ، دعا كافة الجهات المعنية والسلطات المحلية القيام بواجبها ومسؤولياتها في حفظ الأمن والإستقرار وتحقيق السكينة العامة وتوفير متطلبات الحياة الضرورية للمواطنين وفي مقدمتها الماء والكهرباء والمشتقات النفطية والمواد الغذائية .
ودعا البيان منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للقيام بواجبها في سرعة إغاثة أبناء الضالع وتقديم المساعدات الإنسانية لهم وتخفيف معاناتهم.
ويأتي إنعقاد لقاء إشهار الإيتلاف بالنظر لما تمر به البلاد من أوضاع خطيرة ومأساوية جراء الحرب الظالمة التي تشنها القوى الإنقلابية علي المحافظة وباقي محافظات الجمهورية وما تمر به الضالع بصفة خاصة ، وما يكابده أبناء المحافظة من أوضاع معيشية صعبة .
ويضم الإئتلاف وجهاء وأعيان المنطقة "المؤيدين للشرعية بالمديريات الثلاث .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات