الضالع :المقاومه الشعبيه في منطقة مريس بقعطبة تمنع مليشياالحوثي من المرورباتجاه الشعيب وتستحدث نقطه في نجدالريمان بالجبارة(صورة)

15 - يونيو - 2015 , الإثنين 12:50 مسائا
4949 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :المقاومه الشعبيه في منطقة مريس بقعطبة تمنع مليشياالحوثي من المرورباتجاه الشعيب وتستحدث نقطه في نجدالريمان بالجبارة(صورة)

الضالع نيوز/خاص
تمكنت المقاومة الشعبية بمنطقة مريس صباح اليوم الاثنين من طردعناصر حوثية و أتباع المجرم ضبعان من الخط العام مريس الشعيب بعد نصبهم نقطة تفتيش في منقطة الجُرب القريبة من معسكر الصدرين لغرض تشديد الحصار على الضالع ومنع دخول المواد الغذائية إلى جبال الشعيب التي يخوض أبناؤها معارك شرسة مع مليشيات الحوثي وصالح في جبهات سناح.



وقال مصدر محلي للضالع نيوز ان المقاومه الشعبيه في منطقة مريس منعت مليشياالحوثي وصالح من المرورباتجاه الشعيب واستحدثت نقطة في نجدالريمان بالجبارة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات