فيما السلطة المحلية تدين محاولة اغتيال الجماعي مقتل جنديين في كمين مسلح بالضالع

27 - نوفمبر - 2013 , الأربعاء 07:25 صباحا
2536 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما السلطة المحلية تدين محاولة اغتيال الجماعي مقتل جنديين في كمين مسلح بالضالع

ارشيف
الضالع نيوز ــ الضالع – خاص /نصر المسعدي

قال مصدر محلي لـ"الضالع نيوز" إن مسلحين نصبوا كميناً لسيارة تابعة للواء 33 مدرع في قرية "الكبار" أثناء قيامها بتوزيع مواد غذائية في منطقة "الكبار" على عدد من المواقع التابعة للواء شرق مدينة الضالع، ما أدى إلى استشهاد جنديين ولاذوا بالفرار.

يأتي ذلك ـ في وقت أدانت السلطة المحلية بالمحافظة ـ ما وصفته بالاعتداء الآثم الذى تعرض له مدير عام الشؤون المالية بالمحافظة/ مثنى صالح الجماعى قبل أيام في سوق "سناح" بمديرية الضالع وأسفر عن تفجير سيارته واستشهاد أحد المارة وجرح اثنين آخرين فيما نجا هو من الحادث الذي وصفته السلطة المحلية بالعمل الجبان والغادر.

ووصف محلي الضالع والمكتب التنفيذي ـ في ببان صدر عنهما ـ الواقعة بالاعتداء الغاشم واعتبره عملا إجراميا منافيا لأخلاق وقيم أبناء الضالع الذين يرفضون مثل هذه الأعمال المدانة والمستنكرة من كافه شرائح المجتمع بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم الحزبية والمدنية.

ودعا البيان, الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى سرعة التحقيق في هذا الحادث وكشف أسبابه وتقديم مرتكبيه للعدالة ليكونوا عبرة لكل العابثين بأمن واستقرار الوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص،

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات