الضالع مقتل مدير تموين الحوثيين في كمين محكم والمقاومة تستهدف المليشيا بالكاتبوشا

10 - يوليو - 2015 , الجمعة 02:01 مسائا
2425 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع مقتل مدير تموين الحوثيين في كمين محكم والمقاومة تستهدف المليشيا بالكاتبوشا

الضالع نيوز -خاص
قتل مدير التموين لجماعة الحوثيين المسلحة صباح اليوم في كمين محكم للمقاومة الشعبية في محافظة الضالع جنوب اليمن .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية" للضالع نيوز" ان عملية نوعية للمقاومة داخل عمق العدو في الطريق الرابط بين إب وقعطبة بكمين محكم أسفرت عن تدمير طقم ومقتل مديرتموين الحوثيين.

وفي سياق متصل اندلعت ‏‬اشتباكات ومواجهات عنيفة صباح اليوم الجمعة على مشارف قرية حبيل السوق غربي سناح بعد محاولة الحوثيين التسلل إلى القرية.

‫كما امتدت الاشتباكات والمواجهات بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح الى لكمة صلاح جنوب سناح وفي غربي سناح.و اندلعت اشتباكات في قرى شِعب فاجع، والحازة وموقع المشواف على الشريط الحدودي سابقا.

وافادت مصادر في المقاومة الشعبية ان المقاومة استهدفت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في معسكر الامن المركزي بصواريخ الكاتيوشا كما شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من المكان.

كما افاد سكان محليون وشهود عيان"للضالع نيوز"عن تحليق طيران التحالف في سماء الضالع بشكل متكرر منذ مساء امس وحتى صباح اليوم الجمعة.
المصدر|الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء