الضالع : مليشيات الحوثي وصالح تقصف قرى سناح بمختلف أنواع الاسلحة ..ومقتل٢من قناصة الحوثي على أيدي المقاومة

11 - يوليو - 2015 , السبت 01:04 صباحا
2046 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مليشيات الحوثي وصالح تقصف قرى سناح بمختلف أنواع الاسلحة ..ومقتل٢من قناصة الحوثي على أيدي المقاومة

الضالع :
مليشيات الحوثي وصالح قرى سناح بمختلف أنواع الاسلحة ..ومقتل٢من قناصة الحوثي المتمركزين في وادي عرامة شرق سناح
الضالع نيوز-خاص

شنت مليشيات الحوثي وصالح قصفا وصف بالعنيف أثناء ابتداء سريان الهدنة على قرى في أنحاء متفرقة من منطقة سناح في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وقال مصدر محلي وسكان محليون "ان مليشيات الحوثي وصالح قصفت قرى المنادي والوبح ولكمة الصلاح بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة في خرق واضح للهدنة".

واوضحت المصادر ان المقاومة ردت بقوة على المليشيا.وأكدت المصادر اندلاع اشتباكات ومواجهات عنيفة في الساعات الاولى من فجر اليوم السبت بين مليشيات الحوثي وصالح والمقاومة الشعبية في اتجاه لكمة صلاح وما جاورها من الاماكن."

وفي سياق متصل افاد مصدر في المكتب الاعلامي للمقاومة-جبهة سناح "أن سرية القناصة التابعة للمقاومة في جبهة الحجوف بلكمة لشعوب شرقي سناح تمكنت من قتل ٢من قناصة الحوثي المتمركزين في وادي عرامة."

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء