إصابة السكرتير الخاص لوزير المالية برصاص مسلحين نهبوا سيارته بصنعاء

26 - يناير - 2014 , الأحد 06:26 مسائا
2341 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصابة السكرتير الخاص لوزير المالية برصاص مسلحين نهبوا سيارته بصنعاء

الضالع نيوز /متابعات
أصيب السكرتير الخاص لوزير المالية اليمني اليوم الأحد برصاص مسلحين نهبوا سيارته أمام منزله شمال العاصمة صنعاء.



وقال علي زربة، وهو سكرتير ونائب مدير عام مكتب وزير المالية، إن مسلحين مجهولين على متن سيارة من نوع «جيب» اعترضوا طريقه عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم أثناء خروجه من منزله في منطقة «الحصبة».



وأضاف انه بعد خروجه من المنزل بعدة أمتار على متن سيارته نزل مسلحان يحملان بنادق كلاشنكوف وطلبا منه الترجل من السيارة وقالا له إن «لدينا أومر» وعندما رد: «مِن مَن هذه الأوامر؟» شحن أحد المسلحين بندقيته وأطلق النار على «زربة» ما أدى إلى إصابته برصاصة في الفخذ الأيسر.



وأشار المسؤول الحكومي إلى ان المسلحين أجبروه على النزول من السيارة «اللاند كروزر» وصعد أحدهم وقادها متتبعاً السيارة «الجيب» التي كانت تحمل المسلحين.



وقال زربة إنه لم يستطع التعرف على هوية المسلحين لأنهم كانوا ملثمين، بينما كانت زجاجات سيارة «الجيب» معتمة (معكسة) وعلى لوحات الأرقام طابع كبير للطير الجمهوري يحجب الأرقام.



وقال إن أبناء الحي الذين سمعوا إطلاق النار تجمعوا لإسعافه وأخبروه ان السيارة كانت تنتظر منذ الصباح الباكر في الحي.



وأشار زربة الى انه ليس لديه عداوات، ولم يتلق تهديدات من قبل، مشيراً إلى أنه أبلغ الشرطة التي حضرت إلى المكان للتحري في الحادثة.



ولم يستبعد أن يكون الاعتداء عليه رسالة إلى وزير المالية صخر الوجيه الذي قال إنه يتعرض لمضايقات وتهديدات مستمرة، حسب تعبيره.

المصدر اون لاين

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات