عاجل:الضالع ..قتلى وجرحى مدنيون في قرية المعزوب غرب مدينة قعطبة ووصول جثث مقطعة إلى مستشفى السلام الحكومي جراء استهداف الطيران لتجمعات حوثيين.(صورة)

20 - يوليو - 2015 , الإثنين 07:31 صباحا
6167 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع ..قتلى وجرحى مدنيون في قرية المعزوب غرب مدينة قعطبة ووصول جثث مقطعة إلى مستشفى السلام الحكومي جراء استهداف الطيران لتجمعات حوثيين.(صورة)

الضالع نيوز/خاص

لقي شخصان مصرعهم فيما جرح خمسة اخرين في غارة خاطئة لطيران التحالف العربي على قرية المعزوب غرب مدينة قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن صباح اليوم الاثنين.
وأفادت مصادر محلية وطبية "للضالع نيوزعن وصول جثث مقطعة إلى مستشفى السلام الحكومي جراء استهداف الطيران لتجمعات حوثيين في القرية..
وحسب المصادر فإن مثنى عبدالله هم من الهاشميين المناوئين للحوثي وهم تجار ولهم بصمات اجتماعية ممتازة في المنطقة.تعرض منزله للقصف فيما لقي احد افراد اسرته مصرعه.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات