الضالع : نزوح عدد من الأسر بمنطقة شعور بقعطبة عقب تخزين مليشيا الحوثي وصالح لأسلحة وذخائر داخل منزل قيادي حوثي .

22 - يوليو - 2015 , الأربعاء 07:33 مسائا
3257 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : نزوح عدد من الأسر بمنطقة شعور بقعطبة عقب تخزين مليشيا الحوثي وصالح لأسلحة وذخائر داخل منزل قيادي حوثي .

GYFM/الضالع نيوز

قالت مصادر محلية في محافظة الضالع أن عشرات الأسر في منطقة شعور بقعطبة غادرت منازلها عقب قيام مليشيا الحوثي وصالح المتركزة بالمنطقة بتخزين كميات من الأسلحة والذخائر في منزل قيادي حوثعفاشي وذلك تحاشيا من ضربات طيران التحالف لمواقعها والتمترس بالمواطنين واستخدامهم دروع بشرية .

وقال المصدر أن عدد من الأسر بالمنطقة والقريبة من منزل القيادي الحوثعفاشي وعقب استهداف طيران التحالف المكثفة يوم أمس الأول لمواقع وتجمعات الحوثيين بالمنطقة وسقوط مدنيين ، اضطرت عدد من الأسر بالمنطقة مغادرة شعور تحاشيا لأي قصف جوي محتمل على هذه الأماكن .

ولجأت مليشيا الحوثي وصالح إلى نقل معداتها وآلياتها العسكرية والذخائر إلى جوار منازل المواطنين هربا من قصف طيران التحالف واستخدام المواطنين كدروع بشرية والعودة للحديث عن استهداف الطيران للمدنيين وهو ما تكرر في أكثر من مكان .

وكان قد لقي 2 مدنيين مصرعهم في غارة ﺧﺎﻃﺌﺔ ﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﻳﺔ ﺍﻟﻤﻌﺰﻭﺏ ﻏﺮﺏ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻗﻌﻄﺒﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ الفائت ، والضحايا بحسب المصادر من أسرة مناوئة للحوثي وصالح تحظى بإحترام وتقدير في أوساط المجتمع بالمنطقة .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات