الضالع :إندلاع إشتباكات ومواجهات عنيفة بعد حشد الحوثيين مسلحيهم بلباس"أسود" شرق سناح وتعزيزات ضخمة تصل للمقاومة

28 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 07:55 مسائا
3033 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :إندلاع إشتباكات ومواجهات عنيفة بعد حشد الحوثيين مسلحيهم بلباس"أسود" شرق سناح وتعزيزات ضخمة تصل للمقاومة

فرقة التدخل السريع شرق سناح
الضالع نيوز/خاص

اندلعت اشتباكات ومواجهات عنيفة الاثناء بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في جبهات سناح.

قالت مصادر محلية"للضالع نيوز"ان مليشات الحوثي والمخلوع حشدت عناصر مستجدين من مسلحيهم بلباس أسود ويدفعون بهم في الأودية شرق سناح، وتحديدا جوار السجن المركزي ومبنى المحافظة.

وواضحت المصادر باندلاع معركة طاحنة في جبهات سناح، تزامناً مع حشود ضخمة للمقاومة.

وكان 15مسلحاً من مليشيات الحوثي وصالح قتلوا في المواجهات مع المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني، في جبهات سناح شمال محافظة الضالع.

وجاءت المواجهات بعد استقدام مليشيات الحوثية وصالح تعزيزات عسكرية ضخمة الى محافظة الضالع لفرض استعادة سيطرتها على المواقع التي سيطرت عليها المقاومة الشعبية خلال الايام الماضية.

وتصدت المقاومة الشعبية لهجوم عنيف من قبل المليشيات الحوثية وصالح والتي انطلقت من مبنى محافظة الضالع باتجاه جبهة الحجوف شرق سناح بعد منتصف ليلة أمس الاثنين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء