الضالع : 3 قتلى و 3 جرحى في إنفجار سيارة تابعة لبائعي قات من إب .

فيما نجا 2 من ركاب السيارة المستهدفة . 

02 - أغسطس - 2015 , الأحد 09:20 مسائا
3661 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : 3 قتلى و 3 جرحى في إنفجار سيارة تابعة لبائعي قات من إب .

الضالع : 3 قتلى و 3 جرحى في إنفجار سيارة تابعة لبائعي قات من إب .
الضالع نيوز-خاص
قال مصدر محلي في دمت بمحافظة الضالع"للضالع نيوز" أن انفجار غامض بسيارة نوع شاص ( طقم ) أمام قرية بيت اليزيدي مساء اليوم الاحد أسفر عن قتلى وجرحى في ظروف لا تزال ملابساتها غامضة حتى اللحظة .
وأسفر الانفجار وفقا للمصدر عن مصرع ثلاثة أشخاص وجرح ثلاثة ونجاة اثنين آخرين كانا على متن سيارة تابعة لبائعي قات من محافظة إب .
وبحسب المصدر فإن السيارة كانت قادمة من إب في طريقها إلى حجاج بجبن وتوقفت فقط بسوق الجبارة لشراء أعلاف ، قبل استهدافها من مجهولين في إنفجار لم تتضح طبيعته بعد .
ونقل المصدر عن الناجين قولهم  : تفاجأنا بصوت الانفجار وإطلاق نار بإتجاة السيارة ولاحظنا دراجة نارية خلف السيارة مباشرة ، أمام قرية بيت اليزيدي بالقرب من محطة الماطري البترولية .
مشيرا إلى أن شخص على متن الدراجة النارية قام برمي القنبلة إلى صندوق السيارة وإعقبها بإطلاق نار .
هذا واتهم مراقبون مليشيا الحوثي وصالح بالوقوف وراء الحادثة للاستفادة منها في الإبقاء على بعض نقاطهم واستحداث غيرها ورمي التهمة بإتجاة المقاومة
وعدها مراقبون محاولة لخلط الأوراق بالمنطقة والزج فيها في أتون الحرب والصراع للانتقام من أبناءها ومواقفهم الوطنية الرافضة للظلم والاستبداد والانقلاب على الشرعية والإجماع الوطني .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات