مقتل (29)من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح وجرح (52) آخرين وتدمير وإعطاب(5)أطقم في (24)عملية نفذتها‫المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع (تقرير)

04 - أغسطس - 2015 , الثلاثاء 03:12 مسائا
2286 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل (29)من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح وجرح (52) آخرين وتدمير وإعطاب(5)أطقم في (24)عملية نفذتها‫المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع (تقرير)

مقتل (29)من مسلحي مليشيات الحوثي وصالح وجرح (52) آخرين وتدمير وإعطاب(5)أطقم في (24)عملية نفذتها‫المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع

تقرير-خاص

استهدفت المقاومة الشعبية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع في كل عملياتها المنفذة أهدافا دقيقة وواضحةحددتها وبدأت بتنفيذ أولى عملياتها مطلع شهر امايو المنصرم .فقد اختار رجال المقاومة الاطقم والدوريات الامنية التابعة للميليشيا الحوثية ،ونقاطها الأمنية، وتعزيزاتها العسكرية المرسلة لتعزيز قواتها في الضالع ..اختاروها أهدافا لهم وشرعوا بتنفيذ عملياتهم في تلك الأهداف.فضلاً عن استهدافهم لبعض أماكن تجمعاتهم

.وفي هذا السياق يقول مصدر في المقاومة الشعبية بقعطبة بأن كل عملياتهم المنفذة خلال الفترة الماضية ،والعمليات التي ستنفذ خلال الأيام القادمة دقيقة جداً في أهدافها،التي يتم تحديدها واختيارها بعناية فائقة ووفق معلومات متوفرة لديهم.

أظهرت إحصائية وتقرير للمكتب الاعلامي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع حجم العمليات التي استهدفت مليشيات الحوثي وصالح وبينت عدد القتلى والجرحى .

وبين التقرير ان المقاومة الشعبية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن نفذت (24) عملية استهدفت ميليشيات الحوثي وصالح في مديرية قعطبة، خلال الفترة من 15مايو- 24 يوليو2015م( أسفرت عن مقتل (29) من عناصر الميليشيات وإصابة (52)بينهم قيادات ميدانية، وتدمير وإعطاب(5) أطقم ومهاجمة تجمعا تابعا للميليشيات.

وكشف التقرير ان المقاومة نفذت(24)عملية استهدفت مليشيات الحوثي وصالح على مداخل مدينة قعطبة والخط العام الواصل بين قعطبة وإب والخط الواصل بين دمت وقعطبة.

وبين التقرير ان المقاومة نفذت 14عملية تمثلت في كمائن وهجومات بالاربيجي على الاطقم الحوثية.و10عبوات ناسفة حصدت (29)قتيلا حوثيا و(52)جريحا حوثيا وتدمير واعطاب (5)أطقم.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء