المكتب التنسيقي للاغاثة بقعطبة يدحض افتراءات"موقع اليمن السعيد"ويؤكد تفانيه في خدمة المجتمع واستمرار فتح الانضمام أمام الجمعيات والمنظمات الفاعلة

06 - أغسطس - 2015 , الخميس 06:01 صباحا
2285 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المكتب التنسيقي للاغاثة بقعطبة يدحض افتراءات"موقع اليمن السعيد"ويؤكد تفانيه في خدمة المجتمع واستمرار فتح الانضمام أمام الجمعيات والمنظمات الفاعلة

المكتب التنسيقي للاغاثة يدحض افتراءات"موقع اليمن السعيد"ويؤكد تفانيه في خدمة المجتمع واستمرار فتح الانضمام أمام الجمعيات والمنظمات الفاعلة

الضالع نيوز-خاص

نفى المكتب التنسيقي للاغاثة بمديرية قعطبة صحة الافتراءات والاكاذيب والتضليلات التي نشرها موقع "اليمن السعيد" من محاولة الصاق المكتب التنسيقي للاغاثة بمديرية قعطبة بطرف اوكيان سياسي.

محاولة الاصطياد في الماء العكر وتشويش الراي العام .مؤكدا في الوقت نفسه ان المكتب التنسيقي للاغاثة مكون من جميع الجمعيات والمنظمات في المديرية وبرئاسة الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ القدير حسبن العصامي.

وكشف المكتب التنسيقي في بلاغ تلقى الضالع نيوز نسخة منه"ان التضليل المتعمد الذي قام بنشره موقع اليمن السعيد هدفه اثارة الخلاف والضجة الكلامية ويكذبه شفافية التكوين والاهداف التي تأسس من اجلها المتكتب".
وان المكتب التنسيقي للاغاثة يؤكد ان اهدافه في خدمة المجتمع واغاثة الناس والمحتاجين وكافة تكويناته تؤكد عدم ارتباطه او خضوعه لاي كيان سياسي.داعيا وسائل الاعلام والصحفييين الى المهنية والموضوعية والصدق وعدم الخضوع للسلعنة واستخدم الاعلام للتشويه والتضليل لتحقيق اهداف خاصة ودنيئة .

وفي سياق متصل قال صدام الشرجي عضو المكتب التنسيقي للاغاثة ان المكتب مكون من جميع المنظمات والجمعيات الفاعلة في المديرية ونكذب ما نشره اليمن السعيد من محاولة تشوية صورة المكتب".
واوضح البلاغ ان جهود وافعال الهيئة التنغيذية للمكتب تكللت بالنجاح خلال الفترة السابقة في تيسير شؤون الناس وموسأة المحتاجين والمساهمة والتنسيق في وصول الاغاثة للمناطق المستحقة والمتضررة .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء