الضالع..بعد تعنت الحوثيين توتر شديد يسود منطقتي الفاخر وسليم بقعطبة وقبائل العودوبلاد اليوبي تحشد مسلحيها دعما للشيخ "سنان"

06 - أغسطس - 2015 , الخميس 04:23 مسائا
6234 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..بعد تعنت الحوثيين توتر شديد يسود منطقتي الفاخر وسليم بقعطبة وقبائل العودوبلاد اليوبي تحشد مسلحيها دعما للشيخ "سنان"

الشيخ شائف ناجي سنان-أحد أكبر مشائخ الضالع الذين أنضموللثورة الشعبية2011م
الضالع..بعد تعنت الحوثيين توتر شديد يسود منطقتي الفاخر وسليم بقعطبة وقبائل العودوبلاد اليوبي تحشد مسلحيها دعما للشيخ "سنان"
الضالع نيوز-خاص

علم موقع الضالع نيوز من مصادر محلية خاصة أن توتر شديد تشهده منطقة الفاخر وسليم بمديرية قعطبة في محافظة الضالع بعد مقتل أحد عناصر مليشيات الحوثي على يد مجهول في منطقة سليم غرب قعطبة.

وأوضحت المصادر عن نذير بتفجير الأوضاع في المنطقة التي تحتضن آلآلآف المسلحين،

مصادر مؤكدة افادت للضالع نيوز ان قبائل العود وبلاد اليوبي حشدت مقاتليها على طول طريق واللكام المطلة على منطقة الفاخر بعد تهديد مليشيات الحوثي وصالح استهداف الشيخ شايف سنان عقب مقتل احد مسلحيهم على يد مجهولين مطالبينه تسليم الجناة .

واشارت المصادر ان وساطات قبلية جرت خلال اليومين الماضيين لنزع فتيل التوتر كانت قد قضت بسحب مليشيات الحوثي لمسلحيها من المنطقة ورفع النقاط من الخط الرئيسي بائت بالفشل بسبب تعنت الحوثيين .

مصادر مطلعة في المنطقة أكدت للضالع نيوز ان قبائل العود وبلاد اليوبي نشرت مسلحيها على جميع اللكام والهضاب المطلة على الفاخر وسليم وتوافد مستمر لرجال القبائل دعما للشيخ سنان.

وكان الشيخ سنان قد التقى بعدد من مشائخ العود وبلاد اليوبي الرافضين للوجود الحوثي، وعزموا على منع أي حوثي يريد التمركز أو دخول قرية الفاخر وكذا طرد الحوثيين من مركز الشرطة التابع لسوق الفاخر.الحوثيون بدورهم استقدموا تعزيزات إلى المنطقة.وهو ماأثار حفيظة رجال القبائل..وتوقعات باشتعال فتيل الحرب.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء