عاجل:المقاومة في مريس وقعطبةتسقط معسكر الصدرين وموقع الجميمة وتحكم السيطرة على نقيل الشيم الرابط بين قعطبة ودمت.

08 - أغسطس - 2015 , السبت 06:47 صباحا
4299 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:المقاومة في مريس وقعطبةتسقط معسكر الصدرين وموقع الجميمة وتحكم السيطرة على نقيل الشيم الرابط بين قعطبة ودمت.

صورة لرجال من المقاومة في مريس بعد السيطرة على مواقع الصدرين.
عاجل:المقاومة في مريس وقعطبةتسقط معسكر الصدرين وموقع الجميمة وتحكم السيطرة على نقيل الشيم الرابط بين قعطبة ودمت.
الضالع نيوز-خاص
سيطرت المقاومة الشعبية بنريس وقعطبة على معسكر الصدرين بمريس التابع للواء 33مدرع الذي استولت عليه مليشيات الحوثي وصالح.


وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية بقعطبة لـ"الضالع نيوز" إنهم سيطروا على معسكر الصدرين ودحرت الحوثيينوسيطرت على موقع الجميمة المطل على مديرية قعطبة والحصين.وبحسب المصدر فإن إن معسكر الصدرين الواقع في منطقة مريس التابع للواء 33مدرع الموالي لصالح سقط في يد المقاومة الشعبية”.وأضاف المصادر “أن بعض الجنود في المعسكر سلموا انفسهم، وأن مواجهات شرسة لا تزال جارية بمنطقة ريشان القريبة من العقلة بالضالع”.

مصادر أكدت للضالع نيوز ان تقدم للمقاومة من جهة العقلة وصلت الى الدائري الشرقي لمدينة قعطبة..وانباء عن سيطرة المقاومة في قعطبة على نقطة عسكرية في منطقة قردح على الخط العام اسفل نقيل الشيم الواصل بين قعطبة ودمت وقعطبة والضالع.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات