إصلاح الضالع ينعي الشهيد المحامي محمد مسعد العقلة ويصف رحيله خسارة للوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص(نص بيان النعي)

09 - أغسطس - 2015 , الأحد 04:30 مسائا
4567 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصلاح الضالع ينعي الشهيد المحامي محمد مسعد العقلة ويصف رحيله خسارة للوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص(نص بيان النعي)

الضالع نيوز/خاص

نعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع القيادي في الاصلاح والحراك الجنوبي استشهاد الشهيد المحامي محمد مسعد العقلة.

وقال اصلاح الضالع في بيان النعي" أن المناضل الوطني الجسور الاخ المحامي محمد مسعد ناجي بن ناجي العقلة أحد قيادات الاصلاح الجماهيرية والشعبية والوطنية عضو المجلس المحلي للمحافظة والذي استشهد في الخطوط الامامية في مواجهة عصابة البغي والاجرام والتمرد الحوثية العفاشية".

واكد الاصلاح في بيان النعي" ان قيادة الاصلاح تنعي هذا القائد الوطني المغوار الذي وهب حياته لله ثم لوطنه وامته وعرف بشجاعته وبسالته في الدفاع عن حقوق المظلومين وتبني قضاياهم وحمل راية القضية الجنوبية مناضلاً في سبيلها منذ وقت مبكر لا يساوم ولا يداهن وقد قد م الكثير من اجلها ."
وقال اصلاح الضالع واصفا الشهيد العقله " برحيله لا يكون خسارة للإصلاح فحسب بل خسارة للوطن بشكل عام والمحافظة بوجه خاص ولقد فقدنا شخصية وطنية جامعة وقائدا جماهيريا بارزا وميدانيا محنكا ."

الضالع نيوز ينشر بيان النعي


بيان نعي صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع ينعي فيه الشهيد العقلة

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنون )) صدق الله العظيم
ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح استشهاد المناضل الوطني الجسور الاخ المحامي محمد مسعد ناجي بن ناجي العقلة أحد قيادات الاصلاح الجماهيرية والشعبية والوطنية عضو المجلس المحلي للمحافظة والذي استشهد في الخطوط الامامية في مواجهة عصابة البغي والاجرام والتمرد الحوثية العفاشية .
ان قيادة الاصلاح تنعي هذا القائد الوطني المغوار الذي وهب حياته لله ثم لوطنه وامته وعرف بشجاعته وبسالته في الدفاع عن حقوق المظلومين وتبني قضاياهم وحمل راية القضية الجنوبية مناضلاً في سبيلها منذ وقت مبكر لا يساوم ولا يداهن وقد قد م الكثير من اجلها .
وبرحيله لا يكون خسارة للإصلاح فحسب بل خسارة للوطن بشكل عام والمحافظة بوجه خاص ولقد فقدنا شخصية وطنية جامعة وقائدا جماهيريا بارزا وميدانيا محنكا .

لقد كنت ايها الشهيد شجاعا في منبر الكلمة دفاعا عن الحقوق والحريات كما كنت شجاعا مقداما في حمل البندقية ومواجهة قوى الشر والتخلف في ميدان المعركة فأبيت إلا ان تكون قائدا في المواجهة المسلحة ضدهم في الصفوف الامامية .
كنت ايها الشهيد احد الابطال البواسل الذين روى تربة الوطن وشاركتم بصنع النصر الذي تحقق على يد المقاومة اليوم بمحافظة الضالع خاصة وتحقق في ربوع الوطن عامه . ولقد تحفظ اولئك الوحوش عديمي الضمير الانساني والاخلاقي عن جثته حتى تم العثور عليها بعد 70 يوما من استشهاده وتم مواراته الثرى يومنا هذا الاحد 9 /8 / 2015 م.
تغمد الله الشهيد وكل شهداء المقاومة بواسع الرحمة والغفران واسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا وشفى الله الجرحى ولا نامت أعين الجبناء والخزي والعار لأولئك الاوباش وانا لله وانا اليه راجعون

بيان نعي صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع .
الاحد 9 /8 / 2015 م.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات