بحضـور قائـد المقاومـة.. الشعيـب تحتفـل بتخـرج الـدوره الثانيـة لمقاتليهـا

11 - أغسطس - 2015 , الثلاثاء 08:05 مسائا
2953 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بحضـور قائـد المقاومـة.. الشعيـب تحتفـل بتخـرج الـدوره الثانيـة لمقاتليهـا

بحضـور قائـد المقاومـة.. الشعيـب تحتفـل بتخـرج الـدوره الثانيـة لمقاتليهـا
الضالع نيوز | خاص

←←حضر صباح هذا اليوم الاثنين قائد المقاومة العميد ركن/عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي حفل تخرج الدفعة الثانيه (صاعقة) دورة الفقيد الإعلامي وجدان محمود عبدالحميد في قرية القهرة مديريه الشعيب.

وكان في استقباله جمع غفير من القيادات العسكرية والوجهاء والاعيان بالمديرية وضباط وصف ضباط في الجيش الجنوبي والقيادي في المقاومة الجنوبية العقيد يوسف الجوبعي ومشرف الدوره العقيد مثنى قاسم مصلح علي وآخرين.

واستمرت الدوره لمدة شهرين تلقى خلالها المتدربين مختلف أنواع التدريبات والفنون القتالية الحديثه في مجال الصاعقة وقدم المتدربين عروضا عسكرية وقتالية نالت استحسان الحاضرين وعكست المستوى التدريبي العالي الذي تميزت به هذه الدورة .

وبعد العرض العسكري قام المتدربين بالرمي بالذخيرة الحية بمختلف انواع الاسلحة المتوسطة والخفيفة وكانت درجات تحقيق الاهداف ممتازة.

وفي ختام الحفل ألقى قائد المقاومة الجنوبية كلمة أمام المتدربين قدم خلالها شكره وامتنانه العميقين لقيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم المادي والعسكري واللوجستي وعلى ما قدموه من إسناد جوي وبحري لأبطال المقاومة الجنوبية التي خاضت حربا ضروس مع ميليشيات الحوثي والجيش الموالي لها.

واكد العميد/عيدروس الزُبيدي ان الانتصارات التي تحققت على ارض الجنوب هي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ابطال المقاومة الجنوبية ومساندة التحالف العربي وإخوانكم الذين سبقوكم في دورات سابقه من أبطال المقاومة الجنوبية الذين التحقوا في كل جبهات القتال في الجنوب كافة وحققوا انتصارات في الضالع ولحج وعدن وشبوة وهاهم اليوم في ابين وانتم عما قريب تلتحقون بهم في مختلف الجبهات.

وأضاف أنكم سوف تساهمون مساهمة فاعله في الامن
والحفاظ على كل المنجزات والممتلكات الخاصة والعامة في الجنوب .

وفي ختام كلمته قدم قائد المقاومة الجنوبية شكره لكل من ساهم وشارك من الاخوه المغتربين من ابناء القهرة والشعيب في دعم هذه الدورة لتصل الى ما وصلت اليه من مستوى قتالي عالي..شاكرا كل المدربين الذين بذلوا أقصى جهودهم .
وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز للمدربين والمتدربين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات