محافظ الضالع يصدر 3 قرارات هامة

12 - أغسطس - 2015 , الأربعاء 06:20 مسائا
2226 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يصدر 3 قرارات هامة

الضالع نيوز / خاص
اصدر اليوم محافظ محافظة الضالع الاستاذ/ فضل الجعدي.. 3قرارات
هامة بحسب مصدر مطلع بمحافظة الضالع .
القرار الاول قضى بتشكيل لجنة طبية بالمحافظة من الاطباء المتخصصين بالمحافظة للاشراف ومتابعة حالات الجرحى والذي يتظمن علاج من يلزم علاجه بالمحافظة وتحويل من يلزم تحويله الى اي محافظة لاجراء العلاجات والكشافات المقطعية وغيرها واجراء اللازم لمن يتم تحويلهم للعلاج بالخارج.
وقضى القرار الثاني تشكيل لجنة لمتابعة تسفير الجرحى المحولين للعلاج بالخارج من قبل اللجنة الطبية بالمحافظة ومتابعة الجهات المختصة بعدن لعمل كافة الاجرآت بمافيها حجز حصة المحافظة من مقاعد الطيران لتسفير الجرحى كما تقوم هذة اللجنة بمتابعة حصة المحافظة من الادوية والوسائل والمعدات الطبية التي تاتي من المنظمات والموسسات والصناديق المتخصصة بالجوانب الصحية واستلامها وترحيلها الى المحافظة اولآ باول مقر اللجنة محافظة عدن .
والقرار الثالث تشكيل لجنة في عدن لاستلام جميع الاغاثات المخصصة للمحافظة من جميع المراكز والمنظمات والموسسات الاغاثية المتخصصة واستلامها وترحيلها الى المحافظة اولآ باول وسوف تباشر اللجان مهامها خلال اليومين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء