إشهار تشكيل المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع(نص البيان+أسماء)

13 - أغسطس - 2015 , الخميس 12:17 مسائا
3506 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إشهار تشكيل المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع(نص البيان+أسماء)

الضالع نيوز/ خاص
اعلن اليوم الخميس عن تشكيل المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.
وفي بيان حصل( الضالع نيوز )نسخة منه انتخب المجلس الشيخ عبدالناصر الصيادي رئيسا له والمحامي عبده صالح السلامي نائبا لرئيس المجلس،واحمد صالح الضحياني ناطقا رسميا للمجلس.
واشاد المجلس بالانتصار الذي حققته المقاومة الشعبية بالمديرية في طرد مليشيات الحوثي وصالح .واعتبرإن هذه المقاومة قد صنعت نقطة فارقة في مسيرة العمل النضالي والكفاحي لابناء هذه المديرية..
وحسب البيان اعلن المجلس ان من اهدافهدعم وإسناد المقاومة الشعبية بالمديرية.والتعاون مع السلطة المحلية الوطنية بالمديرية في تثبيت دعائم الامن والاستقرار.
والتواصل مع السلطة الشرعية بالمحافظة والجمهورية لتوفير احتياجات المديرية .ومتابعة الجهات الرسمية لاعادة بناء مادمرته الحرب وتعويض المتضررين .متابعة قضايا الشهداء والجرحى .
التواصل مع المجالس المشكلة بالمناطق الاخرى .التواصل مع المقاومة في بقية مديريات الضالع والمديريات المجاورة لحل كافة الاشكالات .



بيان صادر عن المجلس التنسيقي للمقاومة بمديرية قعطبة في محافظة الضالع

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى"واعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ". وقال تعالى " فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ". صدق الله العظيم .

الحمدالله رب العالمين والصلاة والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين ، اما بعد
يا أبناء مديرية قعطبة الاحرار ..

ان المقاومة الشعبية التي تشكلت منذ اليوم الاول لقدوم مليشيات الحوثي وصالح الى هذه المديرية قد خاضت عمليات بطولية كبدت المليشيات خسائر في الارواح ودمار للمعدات ..حيث مثلت هذه المقاومة الاساس والمتكأ والحاضن الذي كون انتفاضة ابناء مديرية قعطبة في 8-8-2015. وتوجت بطرد مليشيات الحوثي وصالح وأسر العديد منهم في ساعات محدودة جعلت الكثير ينبهر ..
إن هذه المقاومة قد صنعت نقطة فارقة في مسيرة العمل النضالي والكفاحي لابناء هذه المديرية..

إننا نتقدم بالتحية لرجال المقاومة الشعبية بقعطبة ولكل الشرفاء الاحرار من ابناء المديرية الذين خرجوا مشهرين اسلحتهم وخاضوا معركة التحرير في المناطق..ونترحم على الشهداء الذين استشهدوا في هذه المعركة وهم يذودون دفاعا عن العرض والارض ويحررون المديرية من جماعة مسلحة انهكت الارض والانسان ودمرت المباني والممتلكات ومارست ابشع صور الاجرام في العصر الحديث.كما ندعو بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

لقد كانت المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة هي السباقة الى الحشد والتجهيز والانطلاق الى الميدان للتصدي وردع مليشيات الحوثي وصالح..وكان الوصول الى يوم 8اغسطس اليوم الذي منيت به المليشيا بالهزيمة والفرار جارة معها اذيال الخيبة حررت به المقاومة كل المديرية نتاج طبيعي للجهد والتجهيز والاعداد الذي قامت به المقاومة ..

وهو ما استدعى منا الى تشكيل كيان وواجهة تنسيقية تدعم هذه المقاومة..وبعد تشاور ولقاءات وصلنا الى ضرورة تشكيل المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة مكون من شخصيات ووجاهات اجتماعية لها باع طويل في تجنيب المديرية المكاره وخبرة واسعة في تطويع الصعوبات وتذليل العراقيل..ونحن اذ نشهر تشكيل هذا المجلس نعلن اهدافه تتمثل بالاتي :

-دعم وإسناد المقاومة الشعبية بالمديرية.
- التعاون مع السلطة المحلية الوطنية بالمديرية في تثبيت دعائم الامن والاستقرار.
- التواصل مع السلطة الشرعية بالمحافظة والجمهورية لتوفير احتياجات المديرية .
- متابعة الجهات الرسمية لاعادة بناء مادمرته الحرب وتعويض المتضررين .
- متابعة قضايا الشهداء والجرحى .
- التواصل مع المجالس المشكلة بالمناطق الاخرى .
- التواصل مع المقاومة في بقية مديريات الضالع والمديريات المجاورة لحل كافة الاشكالات .
كما نعلن اسماء الشخصيات المشكلة للمجلس وهم :


وفي اجتماعهم الاول يومنا هذا الخميس اختار الحضور الاخ : الشيخ عبدالناصر الصيادي رئيسا للمجلس والاخ :عبده صالح السلامي نائبا لرئيس المجلس
والاخ : أحمد الضحياني. ناطقا رسميا باسم المجلس
وعضوية كلا من:
الشيخ صالح مسعد عبدالله ريشان
الشيخ شائف ناجي سنان
العميد محمد عبدالله صالح ابوهدال
الشيخ علي عبدالله اعيني
الشيخ عبدالكريم صالح مساعد
صالح سعيد ناجي
الشيخ اسماعيل عبدالرب الشوكي
المقدم مسعد علي المنصوب
محمد حسن الخيراني
فضل علي صالح النميري
فتح سعيد قاسم القاضي
الشيخ عبدالله صالح المريسي

بيان صادر عن المجلس التنسيقي للمقاومة بمديرية قعطبة
١٣/ ٨ / ٢٠١٥ م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء