جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تقيم دروس تقوية مجانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة تستمر اسبوعين.

16 - أغسطس - 2015 , الأحد 12:48 مسائا
1065 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تقيم دروس تقوية مجانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة تستمر اسبوعين.

كمساهمة مجتمعية لأبنائها الطلاب

جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تقيم دروس تقوية مجانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة تستمر اسبوعين.



الضالع نيوز |صنعاء / خاص



تقيم جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بصنعاء برنامج دروس تقوية مجانية لبعض المواد الدراسية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي. ابتداء من الحادي عشر من الشهر الجاري ويستمر لمدة اسبوعين على فترتين صباحية ومسائية كمساهمة مجتمعية من الجامعة نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد.



وفي تصريح صحفي للأمين العام للجامعة الأستاذ / علي محمد المطري ، قال فيه : تأتي هذه المبادرة سعياً من جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا للوصول إلى المجتمع وتسخير كافة إمكاناتها وقدراتها الأكاديمية والعلمية لتكون متوفرة لجميع الطلاب للاستفادة منها بتقديم عدة برامج تدريبية لخدمتهم ،

حيث بدأت الجامعة بتقديم دروس تقوية في بعض المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة بناءا على استبيان قامت به الجامعة ووزع على بعض مدارس العاصمة.



موضحا ان الجامعة سعت إلى استقطاب مدرسين ذوي خبرة عالية ممن ساهموا في تأليف مناهج الثانوية العامة مستهدفين أكثر من 200 طالب وطالبة مستخدمين وسائل وطرق التدريس الحديثة.



مشيرا إلى ان لدى الجامعة برامج مستقبلية تخدم الطلاب بشكل عام والمدرسين بشكل خاص ومنها دورات صيفيه مجانية الى جانب برامج تدريبية للقطاعات الحكومية والأهلية ، مما يعد ثمرة من ثمار الجامعة وانطلاقاً من أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها .



هذا وعبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم وسعادتهم بهذه اللفته الكريمة من جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا ، مقدمين عميق شكرهم للجامعة والقائمين عليها.



تجدر الإشارة الى ان جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تسعى لتصبح إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة محليا وإقليميا ودوليا من خلال مواكبة التطوير في العلوم وإتباع مناهج وطرق تدريسية حديثة لتأخذ على عاتقها المساهمة في تنفيذ الخطط التنموية والاقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة في اليمن

الضالع نيوز-صالح الصريمي احتفل الطلاب اليمنيون في السودان بنجاح عرسهم الديمقراطي بانتخاب قيادة جديدة لاتحاد الطلاب اليمنيين ، وأعلنت اللجنة الإشرافية للإنتخابات صباح اليوم فوز كل من : منير لمع /رئيسا للاتحاد هاني اليافعي /نائبا للرئيس أحمد هزام /مسؤولاً للعلاقات يعقوب الشلفي .. مسؤلاً تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء