مسئؤل حكومي يكشف عن سقوط 1329جريحا في الضالع والهلال الاحمر يوزع خياما للمتضررين من الحرب

24 - أغسطس - 2015 , الإثنين 06:48 صباحا
2079 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مسئؤل حكومي يكشف عن سقوط 1329جريحا في الضالع والهلال الاحمر يوزع خياما للمتضررين من الحرب

الضالع نيوز/خاص

قال محمد علي الوداد وكيل محافظة الضالع قال إن جرحى الحرب في محافظة الضالع ، بلغ 1329 جريحا ، تم علاج 1209 جريحا في مستشفيات الضالع ويافع والحبيلين في محافظة لحج شمال عدن .

واضاف ان اللجنة الطبية في عدن ، قررت علاج 120 جريحا ، في خارج البلاد ، منوها لأن الحالات التي هي جاهزة للسفر خلال اليومين القادمين 12 حالة ، وان بقية الحالات يتم متابعة سفرها للعلاج ، في أتون الفترة القابلة ، بالتنسيق مع اللجنة الطبية ووفقا والحصة المقررة لكل محافظة .

وشكر الوكيل ، الطاقم الطبي في الضالع والحبيلين ويافع ، الذين كان لهم دورا كبيرا في مجارحة وعلاج كل هذه العدد ، من الجرحى ، وفي ظروف بالغة التعقيد والصعوبة .

وفي غضون ذلك قام الهلال الاحمر اليمني فرع الضالع ، أمس ألاحد ، بتوزيع خيام ، اللجنة الدولية ، الواصلة الى الضالع . وقال الدكتور عمر عبد الوهاب رئيس جمعية الهلال الاحمر بالضالع إن محافظ المحافظة فضل الجعدي ، دشن عملية التوزيع لهذه الخيام ، على السكان الذين تضررت مساكنهم للهدم والتدمير الكلي في منطقة رباط عبد الحميد شمال مدين الضالع ، وعددها 12 منزلا .

وأضاف ان جمعية الهلال ، قامت بتوزيع حقيبة النظافة لكافة الاسر المتضررة ، في المنطقة وعددها 206 أسرة ، مشيرا الى ان هذه الحقائب ، مقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات