المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة يقرلائحته الداخلية ويشكل لجان عمل المجلس ويقر خطته للايام القادمة

26 - أغسطس - 2015 , الأربعاء 09:32 صباحا
2550 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة يقرلائحته الداخلية ويشكل لجان عمل المجلس ويقر خطته للايام القادمة

المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة يقرلائحته الداخلية ويشكل لجان عمل المجلس ويقر خطته للايام القادمة
الضالع نيوز-خاص

أقر المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن صباح اليوم الاربعاء25اغسطس لائحة عمل المجلس الداخلية وعمل لجان المجلس.

وعقد المجلس اجتماعه الثاني صباح اليوم وتم اقرار مهام عمل رئيس المجلس ونائبه والناطق الرسمي وتم توزيع اعضاء المجلس في ثلاثة لجان:اللجنة الامنية ولجنة الاغاثة والخدمات ولجنة العلاقات العامة.

وأقر المجلس خطته للعمل للايام الباقية المتبقية من شهر اغسطس.

كما ناقش المجلس الوضع العام للمديرية وكيفة استتباب الامن والاستقرار ودخول المشتقات النفطية والمساعدات الانسانية للمستحقين من ابناء المديرية.

واقرالمجلس اللقاء بمحافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل الجعدي لمناقشة ذلك.

كما استعرض المجلس الاعمال والمهام التي نفذه خلال الايام السابقة من تشكيل المجلس..واشاد المجلس بالدور التي تقوم به المقاومة الشعبية في استتباب الامن وعمل الدوريات الامنية للمقاومة.

وشكر المجلس قيادة المقاومة الشعبية بقعطبة على زيارتها ومواسأتها لاسر الشهداء والجرحى.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات