المقاومة تدحر مليشيات الحوثي من سوق الخشبة وتتمترس بحشود كبرة في جبل حمك الاستراتيجي وسقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وصالح..القصة الكاملة لاحداث جبهة نقيل الخشبة بسوق الليل في الحدود ما بين إب والضالع

03 - سبتمبر - 2015 , الخميس 04:59 مسائا
5356 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المقاومة تدحر مليشيات الحوثي من سوق الخشبة وتتمترس بحشود كبرة في جبل حمك الاستراتيجي وسقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وصالح..القصة الكاملة لاحداث جبهة نقيل الخشبة بسوق الليل في الحدود ما بين إب والضالع

المقاومة تدحر مليشيات الحوثي من سوق الخشبة وتتمترس بحشود كبرة في جبل حمك الاستراتيجي وسقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وصالح..القصة الكاملة لاحداث جبهة نقيل الخشبة بسوق الليل في الحدود ما بين إب والضالع

الضالع نيوز-خاص

قتل 10 فيما اصيب 7اخرين من مليشيات الحوثي و المخلوع صالح في مواجهات مع المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في منطقتي نقيل الخشبة وسوق الليل المنطقة الحدودية لمحافظة إب مع الضالع .

واكدت مصادر في المقاومة انها تمكنت من احراق طقمين للمليشيات واعطاب اطقم اخرى في تلك المواجهات .

المصادر اضافت ان نقص الاسلحة ونفاد الذخائر اضطر المقاومة للانسحاب الى جبل حمك .. على بعد اكثر من سبعة كيلو من منطقة الفاخر .

وفي ذات السياق أكدت مصادر خاصة في معسكر الصدرين بمريس ان مدفعية المقاومة دخلت على خط المواجهات ضد مليشيات الحوثي وصالح وقامت بقصف تعزيزات ومواقع مليشيات الحوثي في منطقتي نقيل الخشبة وسوق الليل .

واوضحت المصادر ان مدفعية المقاومة الشعبية بقعطبة المتمترسة في جبل حمك الاستراتيجي اجبرت مليشيات الحوثي وصالح على الفرار والتراجع نحو محافظة إب .

وقال الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة "أن مدفعية المقاومة وتعزيزاتها التي وصلت الى المنطقة بما فيها جبل حمك الاستراتيجي الذي تحكم المقاومة السيطرة عليه اجبرت مليشيات الحوثي وصالح على الفرار والتراجع باتجاه محافظة إب".

وفيما اكد سكان محليون ان تعزيزات كبيرة للمقاومة الشعبية توجهت الى منطقة المواجهات .


كما استشهد الشيخ عبدالله صالح ريشان احد رجال المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة في تصدي المقاومة لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة نقيل الخشبة بسوق الليل على حدود محافظة إب.

واصيب الشيخ صالح مسعد ريشان في المواجهات مع المليشيات الحوثية وثلاثة اخرين و المقاوم تدك مواقع المليشيات بالمدفعية.

وافادت مصادر محلية" للضالع نيوز" عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الحوثيين في المعركة واحراق 3اطقم.

ونعت المقاومة الشعبية استشهاد الشيخ عبدالله صالح ريشان .وقالت في بيان لها " استشهاد المناضل الوطني الشيخ عبدالله صالح ريشان احد قيادات ورجال المقاومة والذي استشهد في الخطوط الامامية في مواجهة عصابة البغي والاجرام والتمرد الحوثية العفاشية اليوم الخميس 3سبتمبر في نقيل الخشبة في سوق الليل الحدود الفاصلة بين إب والضالع.


واوضحت ان المقاومة الشعبية بمديريةىقعطبة وهي تنعي هذا الشهيد الشيخ عبدالله صالح ريشان احد رجال المقاومة تشيد بشجاعته وصلابته في قول الحق والوقوف الى جانبه..ولقد كان من أوئل الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه الانقلاب الحوثي العفاشي."

واكدت على المضي على استشهد عليه الشهيد ..وتدعوا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

واوضحت في بيان نعيها ان رجال المقاومة الشعبية في مختلف قرى وعزل المديرية قد هبوا من كل صوب الى جبهة القتال في منطقة نقيل الخشبة..وتحكم سيطرتها على جبل حمك الاستراتيجي..وتؤكد ان المقاومة امطرت المليشيات الحوثي بضربات المدفعية واجبرتها على التراجع الى حدود محافظة إب.


.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء