المقاومة الشعبية بقعطبة تنعي استشهاد الشيخ عبدالله صالح ريشان أحد القيادات الميدانية للمقاومة(نص البيان)

03 - سبتمبر - 2015 , الخميس 06:49 مسائا
4415 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المقاومة الشعبية بقعطبة تنعي استشهاد الشيخ عبدالله صالح ريشان أحد القيادات الميدانية للمقاومة(نص البيان)

الضالع نيوز/خاص


نعت المقاومة الشعبية بقعطبة في محافظة الضالع استشهاد الشيخ عبدالله صالح ريشان .

وقالت في بيان لها " استشهاد المناضل الوطني الشيخ عبدالله صالح ريشان احد قيادات ورجال المقاومة والذي استشهد في الخطوط الامامية في مواجهة عصابة البغي والاجرام والتمرد الحوثية العفاشية اليوم الخميس 3سبتمبر في نقيل الخشبة في سوق الليل الحدود الفاصلة بين إب والضالع.

واوضحت ان المقاومة الشعبية بمديريةىقعطبة وهي تنعي هذا الشهيد الشيخ عبدالله صالح ريشان احد رجال المقاومة تشيد بشجاعته وصلابته في قول الحق والوقوف الى جانبه..ولقد كان من أوئل الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه الانقلاب الحوثي العفاشي."

واكدت على المضي على استشهد عليه الشهيد ..وتدعوا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

واوضحت في بيان نعيها ان رجال المقاومة الشعبية في مختلف قرى وعزل المديرية قد هبوا من كل صوب الى جبهة القتال في منطقة نقيل الخشبة..وتحكم سيطرتها على جبل حمك الاستراتيجي..وتؤكد ان المقاومة امطرت المليشيات الحوثي بضربات المدفعية واجبرتها على التراجع الى حدود محافظة إب.


نص البيان



بيان نعي صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة تنعي فيه استشهاد الشهيد الشيخ عبدالله صالح ريشان

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فظله ويستبشرون بالذين لم يلحقو بهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنون) صدق الله العظيم

تنعي المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع استشهاد المناضل الوطني الشيخ عبدالله صالح ريشان احد قيادات ورجال المقاومة والذي استشهد في الخطوط الامامية في مواجهة عصابة البغي والاجرام والتمرد الحوثية العفاشية اليوم الخميس 3سبتمبر في نقيل الخشبة في سوق الليل الحدود الفاصلة بين إب والضالع.

ان المقاومة الشعبية بمديريةىقعطبة وهي تنعي هذا الشهيد الشيخ عبدالله صالح ريشان احد رجال المقاومة تشيد بشجاعته وصلابته في قول الحق والوقوف الى جانبه..ولقد كان من أوئل الرجال الذين وقفوا بصلابة في وجه الانقلاب الحوثي العفاشي.

وتترحم على الشهيد المغوار وتؤكد على المضي على استشهد عليه الشهيد ..وتدعوا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وتؤكد ان رجال المقاومة الشعبية في مختلف قرى وعزل المديرية قد هبوا من كل صوب الى جبهة القتال في منطقة نقيل الخشبة..وتحكم سيطرتها على جبل حمك الاستراتيجي..وتؤكد ان المقاومة امطرت المليشيات الحوثي بضربات المدفعية واجبرتها على التراجع الى حدود محافظة إب.

بيان نعي صادر عن المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة-الخميس3سبتمبر2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء