مقاومةالضالع تعزي في استشهاد جنود الامارات والبحرين والجيش الوطني اليمني بمأرب

04 - سبتمبر - 2015 , الجمعة 08:22 مسائا
2712 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقاومةالضالع تعزي في استشهاد جنود الامارات والبحرين والجيش الوطني اليمني بمأرب

الضالع نيوز/خاص


بيان صادر عن المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة-محافظة الضالع



المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة في الضالع يعزي في استشهاد جنود الامارات والبحرين والجيش الوطني اليمني بمأرب

بقلوب يملاءها الاسى والحزن تلقينا في المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة في محافظة الضالع خبر استشهاد الابطال من أبناء القوات المسلحة في التحالف العربي لدولتي الامارات والبحرين وأبطال الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية في التفجير الذي استهدف اللواء107مدرع في منطقة صافر بمحافظة مأرب.

إننا في المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبي بقعطبة في محافظة الضالع ونحن نعزي أنفسنا وشعبنا اليمني العظيم والشعبين الامارتي والبحريني الشقيين بهذا المصاب الجلل والفاجعة الكبيرة .

ونحن نعزي في استشهادهم نؤكد انهم استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الرسالي والجواري العربي في استعادة الشرعية والدولة اليمنية من المليشيات الانقلابية وقوات علي صالح الموالية لها الوكلاء الحصريين للمشروع الايراني.

والذين اغرقوا بلدنا الحبيب في الحرب والدمار وقتلوا وشردوا اليمنيين وصادروا كل الحقوق العامة والخاصة.

ان هذه الدماء العريية المشتركة التي أروت تراب الارض اليمنية مهبط الحضارات والتاريخ ستنبت لليمنيين معاني الحرية والاستقلال وستعزز لديهم مبادئ الحق والعدل والنصرة.

إننا في المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة في محافظة الضالع والمقاومة في الميدان قد عاهدنا أنفسنا وشعبنا ومعنا كل الشرفاء الاحرار من ابناء الوطن الغالي وعزمنا مع جيشنا الوطني وبمساندة أخواننا في دول التحالف العربي وعلى وجه الخصوص أشقاءنا في دول مجلس التعاون الخليج العربي على استكمال معركة التحرير والتخلص من الانقلاب واستعادة الدولة وتمكين سلطاتها من ممارسة عملها وتحقيق الامن والاستقرار .

بيان صادر عن المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بقعطبة-محافظة الضالع-الجمعة4/9/2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء