وصول 30 طائرة أباتشي إلى مأرب استعداداً لتحرير صنعاء

07 - سبتمبر - 2015 , الإثنين 01:10 مسائا
3641 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ وصول 30 طائرة أباتشي إلى مأرب استعداداً لتحرير صنعاء

وصول 30 طائرة أباتشي إلى مأرب استعداداً لتحرير صنعاء

الضالع نيوز-صنعاء

أفادت قناة الجزيرة إن اكثر من 30 طائرة أباتشي وصلت الى محافظة مأرب لتعزيز قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة استعداداً لتحرير صنعاء .

ووصلت في وقت سابق قوات قطريه معززة بعتاد ثقيل ومنظومة صواريخ واتصالات كما وصلت 130 عربة مدرعة و1000 جندي يمني ممن تدربوا في السعودية وخبراء عسكريين من السعودية والإمارات، إلى جانب مهندسين، وصلوا في الأيام الأخيرة لتمهيدمدرج مطار صافربحيث يمكن أن يستقبل المواد المستوردة.

وقالت مصادر إن التحالف أرسل الأسبوع الحالي تعزيزات عسكرية، بما في ذلك دبابات ومركبات مدرعة وقاذفات صواريخ وعاملون في إزالة الألغام وناقلات جند ومروحيات أباتشي ومصفحات.واضافت أن أرتالا عسكرية تابعة لقوات النخبة السعودية عبرت منفذ الوديعة الحدودي باتجاه محافظة مأرب شرقي العاصمة اليمنية.

وأوضحت أن إن نحو ألف عنصر من قوات النخبة وصلت إلى منفذ الوديعة في سياق التعزيزات التي أرسلها التحالف العربي إلى مأرب لمقاتلة الحوثيين وقوات صالح.

الضالع نيوز/متابعات كشفت الهجرة الدولية، الخميس، عن نزوح 5,411 فرد خلال الثلاثة الأشهر الماضية في اليمن. وقالت المنظمة، في تقريرها الشهري الذي أصدرته أمس الأربعاء، إن مصفوفة التتبع الخاصة بها، سجلت خلال مارس الماضي دخول 1,930 مهاجرًا إلى اليمن، بزيادة قدرها 11% مقارنة بالشهر السابق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات