الضالع .. تقطع واختطاف .. نجاة «الشعيبي» و«صالح » من عمليات تقطع ونهب بقعطبة

29 - يناير - 2014 , الأربعاء 07:06 مسائا
2715 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع .. تقطع واختطاف .. نجاة «الشعيبي» و«صالح » من عمليات تقطع ونهب بقعطبة

الضالع نيوز/ عبدالعزيز الليث

أفادت مصادر في البحث الجنائي بمديرية قعطبة التابعة لمحافظة الضالع بأن شخصين من رجال الأعمال في المنطقة تعرضوا لعملية تقطع وإطلاق نار من قبل عصابة مسلحة ، في الطريق الرئيسية التي تربط مدينة قعطبة بمحافظة إب.

ففي منطقة خالية من السكان تسمى «غربة» بمنطقة «شذان» تعرض «صالح علي صالح» مساء يوم أمس لعملية تقطع وإطلاق نار كثيف اخترقت إطارات سيارته من نوع شبح وأجزاء متفرقة منها بعد رفضه الانصياع لمسلحين استوقفوه وطلبوا منه ترك السيارة.

وفي حادث منفصل وقبل ساعة من الحادثة السابقة استوقف مسلحون بمنطقة الزبيرية التاجر الشعيبي أحد أكبر تجار الضالع وطلبوا منه تسليم نفسه بعد إشهار السلاح نحوه حين كان على متن حافلته من نوع بابور ليتمكن من الفرار مسرعا بالحافلة وسط إطلاق المسلحين وابلا من الرصاص صوب ناقلته لم يصب فيها بأي أذى.

وقالت المصادر إن «الشعيبي كان بحوزته ملايين من الريالات سبق أن جمعها من مجموعة من تجار سوق الفاخر التي كانت عندهم كدين له.

يذكر أن المسلحين في الحادثتين لاذوا بالفرار فيما لازالت الأجهزة الأمنية وبتعاون المواطنين تتابع تلك العصابة الإجرامية ، مطالبة بترقب مثل هكذا أعمال وسرعة البلاغ عنها.

هذا وأكدت مصادر في البحث الجنائي أن هناك عصابة تستغل الوضع الاستثنائي للبلاد بهدف نهب المواطنين والاستيلاء على ممتلكاتهم .

وأشارت إلى أن ذلك عمل دخيل على المنطقة وغير مسبوق ، مستبعدة أن يكون أولئك الأشخاص من أصحاب المنطقة.

واتهمت المصادر أطرافا بالوقوف وراء نشر الفوضى وزعزعة الأمن ممن لايروقها سلامة البلاد وتقدمه.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات