مهرجان كرنفالي للحراك الجنوبي بالضالع إحياء لذكرى الاستقلال ( 30 نوفمبر )

29 - نوفمبر - 2013 , الجمعة 09:30 مسائا
2895 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مهرجان كرنفالي للحراك الجنوبي بالضالع إحياء لذكرى الاستقلال ( 30 نوفمبر )

صورة من المهرجان
مهرجان كرنفالي للحراك الجنوبي بالضالع إحياء لذكرى الاستقلال ( 30 نوفمبر )

الضالع نيوز / الضالع

شهدت محافظة الضالع صباح امس الخميس مهرجان كرنفالي قدمه المئات من أشبال وشباب وفيتان الضالع احتفاء بالذكرى ال46 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

وفي المهرجان الكرنفالي الذي أقامه الحراك الجنوبي ، وأقيم على ملعب نادي النصر الرياضي بالجليلة، شهد عروضا متعددة ولوحات معبرة نالت استحسان الحاضرين .

وبدأت الفرق بالعرض وذلك بمرورها أمام منصة الضيوف ثم رسمت لوحات بتشكيلات مختلفة معبرة كتب عليها( 30نوفمبر – الجنوب دوله – التصالح والتسامح – عدن لايف – عادل وخالد -14 اكتوبر – الجنوب ثورة – الجنوب دوله ).

ورفعت هتافات الفرق والجماهير "عاهدنا كل الشهداء والجرحى والمعتقلين , ياعلي سالم سير سير نحن جيشك للتحرير".

شلال علي شائع رئيس مجلس الثورة بالضالع أكد أن الضالع تحتفل بهذا اليوم يوم الأسير الجنوبي مع كافة مدن ومحافظات الجنوب لإيصال رسالة للمجتمعين الإقليمي والدولي ان ابناء الجنوب عازمين على السير قدما نحو التحرير والاستقلال رافضين المشاريع المنتقصة على حد قوله .

وأكد البيان السياسي الصادر عن قوى التحرير والاستقلال بمناسبة الذكرى ال46 للاستقلال أن إحياء المناسبات تمثل شكل من أشكال النضال وان هدف التحرير غير منقوص هو هدف شعب الجنوب وان الجنوب غير ملزم بمخرجات الحوار مؤكدا على تعزيز التصالح والتسامح ومجددا العهد للشهداء بحمل الامانه والسير على طريقهم .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات