مؤسسة وثاق تنتقد بيان مفوضية حقوق الانسان (بيان)

08 - يناير - 2016 , الجمعة 02:24 مسائا
2901 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مؤسسة وثاق تنتقد بيان مفوضية حقوق الانسان (بيان)

مؤسسة وثاق تنتقد بيان مفوضية حقوق الانسان (بيان)

الضالع نيوز-خاص
تابعت مؤسسة وثاق للتوجه المدني بيان مفوضية حقوق الإنسان بخصوص اليمن والذي ركز على انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن وكن خلال متابعتنا للبيان وجدنا أن البيان جاء خاليا من الانتهاكات التي ترتكبها جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق صالح من قتل وقصف للمدنيين في عدن والضالع ولحج والحديدة ولاعمال الحصار لمدينة تعز الذي يمنع حتى دخول الأكسجين للمستشفيات مؤسسة وثاق تدين تجاهل مفوضية حقوق الإنسان في اليمن لكل جرائم وانتهاكات جماعة الحوثي والقوات المؤيدة لصالح بحق المدنيين وتعد هذا خروج عن الحيادة والمهنية .

كما أن مؤسسة وثاق تؤيد مطالبه الحكومة اليمنية بمغادرة القائم بأعمال المفوض السامي لحقوق الإنسان في اليمن والذي أصبح يوفر غطاء لجرائم وانتهاكات جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق صالح وتطالب مؤسسة وثاق المنظمات الدولية العمل بحيادية وعدم الرضوخ لضغوط الجماعات المسلحة وان تلتزم المهنية والحياد .

صادر عن مؤسسة وثاق للتوجه المدني
الخميس 7يناير 2016

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات