الرواية الرسمية:على بعد 200 متر تم إحباط محاولة تفجير المجمع الحكومي بالضالع

02 - فبراير - 2014 , الأحد 08:50 مسائا
2566 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الرواية الرسمية:على بعد 200 متر تم إحباط محاولة تفجير المجمع الحكومي بالضالع

الضالع نيوز/متابعات
احبطت حراسة المجمع الحكومي بمحافظة الضالع ، اليوم ، محاولة تفجير المجمع والهجوم عليه من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون

وقال مصدر محلى مسؤول بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان عناصر تخريبية بالمحافظة قامت عند الساعة الخامسة من صباح اليوم بمحاولة اقتحام المجمع الحكومي باستخدام شاحنة من نوع دينا كانت محملة بمتفجرات وعبوات ناسفة نوع (تي تي أن تي) محلية الصنع .

واضاف المصدر ان حراسة المجمع استطاعت بيقظتها الامنية تدمير الشاحنة قبل ان تقتحم المجمع على بعد 200 متر دون ان يتضح ان كان هناك ضحايا ، حيث انفجرت واحترقت بالكامل .

واشار المصدر الى ان الجريمة التي كانت العناصر الاجرامية تنوي ارتكابها هدفها تأجيج الوضع بالضالع الذي بدأ منذ اكثر من شهر بقطع الطرقات والاعتداء على المكاتب الحكومية والخدمية ومحاصرة ومنع الموظفين من الذهاب الى اعمالهم في المجمع الحكومي والاعتداء عليه بمختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بشكل يومي الامر الذى تسبب في اتلاف بعض محتويات المجمع والذى يعتبر من المجمعات الحكومية النموذجية في الطراز المعماري على مستوى محافظات الجمهورية.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات