الجوف.. مقتل قيادي حوثي كبير ، ومناشدات للصليب الأحمر بانتشال الجثث.

29 - مايو - 2016 , الأحد 06:07 مسائا
1409 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجوف.. مقتل قيادي حوثي كبير ، ومناشدات للصليب الأحمر بانتشال الجثث.

الضالع نيوز/خاص

أكدت مصادر خاصة لمركز معين الإعلامي أن القيادي الحوثي يحيى القعود المكنى أبو عبدالله قتل في المواجهات التي حدثت بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثيين خلال الأيام الماضية في محافظة الجوف.

وقال المصدر أن القيادي القعود يعد من أبرز قيادات المليشيا الإنقلابية وكان قائدا لمجاميع محور حرف سفيان وقاد معارك في تعز ومأرب والجوف وصنعاء.

وأكد المصدر أن القيادي الحوثي قتل مع عدد من مرافقيه أثناء تصدي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لهجوم شنته المليشيا قبل خمسة أيام على مواقع الجيش والمقاومة في مديريتي المصلوب والغيل تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وتمكن الجيش الوطني من السيطرة على عدد من المواقع التي كان تتمركز فيها المليشيا.

وطالب عدد من قيادات الجيش الوطني ومواطنون منظمة الصليب الأحمر بسرعة التدخل لانتشال جثث تابعة للحوثيين في منطقة وقز بمديرية المصلوب ومناطق في مديرية الغيل.


لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز على تليجرام من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات