مصرع كبار قيادات الحوثي في صنعاء(أسماء)

18 - أغسطس - 2016 , الخميس 08:38 مسائا
1637 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع كبار قيادات الحوثي في صنعاء(أسماء)

الضالع نيوز/صنعاء

ذكرت مصادر متطابقة، أن ثلاثة من كبار قيادات الحوثي قتلوا في عملية نوعية نفذتها المقاومة الشعبية داخل العاصمة صنعاء في مواقع المواجهات بمديرية نهم بحسب ماذكرته صحيفة عكاظ السعودية .

وقالت المصادر في المقاومة، إن القيادات الحوثية التي سقطت مع مرافقيهم؛ أحمد عبدالله الخطابي، وحمدي علي ومسعد عبدالله المجزي «أبو جابر»، مبينا أن القيادات الثلاثة قتلوا مع مرافقيهم بعمليات نوعية نفذتها المقاومة في محيط صنعاء.

من جهته، أوضح المتحدث باسم المقاومة عبدالله الشندقي أن الجيش الوطني سيطر على التبة البيضاء بعد معركة شرسة، مؤكدا مقتل ثمانية من مسلحي الميليشيات الانقلابية وإصابة عدد منهم، فيما قتل أحد أفراد الجيش الوطني وجرح اثنان آخران.

إلى ذلك يواصل التحالف العربي قصفه لمواقع الميليشيات الانقلابية، إذ استهدف بغارتين معسكر الفرقة الأولى مدرع، التي أحالته الميليشيات إلى مركز للتدريب للمغرر بهم. وفي جنوب مدينة تعز، أفاد شهود عيان لـ «عكاظ» أن طيران التحالف دمر في غارتين ظهر أمس (الأربعاء)، عربات مدرعة واستهدف تجمعا لميليشيات الحوثي قتل فيها العشرات، مبينين أن العشرات من القتلى والجرحى نقلوا على سيارات من مركز مديرية الصلو.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات