هاني بن بن بريك يهاجم السعودية ويوجه لها اتهام خطير

22 - أغسطس - 2016 , الإثنين 01:22 مسائا
2437 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هاني بن بن بريك يهاجم السعودية ويوجه لها اتهام خطير

هاني بن بن بريك يهاجم السعودية ويوجه لها اتهام خطير
الضالع نيوز-عدن
وجه وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ” هاني بن بريك ” اتهاماً للمملكة العربية السعودية بإيواء الإرهابيين بعد التوقيع على ميثاق العمل الدعوي بين علماء ودعاة اليمنفي مقر وزارة الشؤون الإسلامية السعودية في الرياض .

وقال ” بن بريك” الذي يقيم في الإمارات في تغريدات مثيرة على ” تويتر ” من حقنا أن نعرف من الذي رفع لمعالي وزير الأوقاف السعودي بهؤلاء العلماء الذين وصفهم بقادة الجماعات الإرهابية .

وأضاف ” بن بريك ” عن أي ميثاق يتكلمون , وعن أي دعاة , وعن أي علماء , واصفاً التوقيع على الميثاق بالمصيبة ..ووقع علماء ودعاة اليمن مساء أمس الأحد بمقر وزارة الشؤون الإسلامية في الرياض بحضور قرابة ” 70 ” عالماً من مختلف المناطق والمحافظات اليمنية بمن فيها قياداتفي الحراك الجنوبي السلمي على ميثاق دعوي مشترك حفاظاً على وحدة الصف ولملمة الخلافات السابقة .

وقال مستشار وزير الأوقاف السعودي مساء الأمس الذي حضر الحفل ” أن استدعاء دعاة وعلماء اليمن جاء بأمر من الملك ” سلمان بن عبدالله العزيز ” الذي أوصى الوزارة إلىالاهتمام بالدعاة والعلماء للحفاظ على وحدة الصف الدعوي الإسلامي.

للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات